إعلان

بالفيديو- روجينا لـ''رامز عنخ آمون'': ''مش عايزة اعرفك تاني''

10:02 م الأحد 21 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبد المجيد:

استضاف رامز جلال فى برنامجه ''رامز عنخ آمون''، اليوم الأحد، الفنانة روجينا، وبدأت الحلقة بقيام إحدى المذيعات بإجراء حوار مع روجينا حول سبب تواجدها بالمنطقة الأثرية وزيارتها للمقبرة الفرعونية، فأجابت روجينا من أجل تغطية هذا الحدث الكبير لاكتشاف مقرة سنفرو، ولكى أدعم وأنشط السياحة والاقتصاد فى مصر.

وبسؤالها عن إيمانها بلعنة الفراعنة قالت: ''أؤمن بها '' ثم قام أحد العاملين بشرح لها المقبرة من الداخل وسر اكتشافها، بعدها طلبوا منها النزول إلى المقبرة من أجل التصوير ولكنها رفضت فى البداية، وبعد إلحاح العاملين اضطرت إلى الرضوخ لهم ونزلت المقبرة وهى تشعر بالخوف والقلق.

وبمجرد وصول روجينا إلى داخل المقبرة، قام أحد العاملين بشرح الحجر المكتوب عليه بعض الرمز الفرعونية، قائلا '' من يدخل هذه المقبرة سوف تحل عليه لعنة الفراعنة عن طريق لسعة عقرب ولدغة ثعبان أو يكسر التمساح عظامه ''، وهنا شعرت روجينا بأن هناك خطر قادم، وفى تلك اللحظة قام رامز بكسر أحد الأواني الفخارية، الأمر الذى زاد من ارتباك روجينا.

وعند دخلوها بمفردها إحدى الغرف تم إغلاق المقبرة عليها، وبدأ رامز بتقديم ألاعيبه، فألقى ثعبانا وخفافيش، ما ترتب علية فقدان روجينا لأعصابها وظلت تصرخ وتلعن الجميع، وقامت بتلاوة بعض الآيات والأدعية بسبب رؤيتها للمومياء وهى تتحرك، وتحاول المومياء الإمساك بأرجلها ولكنها تقاومه، لترى أمامها رامز يستقبلها بملابس المومياء. وعندما تكتشف روجينا حقيقة المقلب تطلب من رامز قائلة '' مش عايزة أعرفك تانى''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان