إعلان

نيشان يتصالح مع إليسا.. لكن هل غفرتْ له وأعادته الى "تويتر"؟

09:50 ص الأحد 21 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تفاخر الإعلامي نيشان في حلقة الفنانة مايا دياب بمصالحته مع الفنانة إليسا بعد خلاف دام عاماً بكامله، وكأن الناس ينتظرون هذه المصالحة بفارغ الصبر أو أنها همّهم الأوحد هذه الأيام.

 

مجريات المصالحة

 أثناء تصوير إليسا حلقة من حلقات برنامج المواهب الغنائية الذي تنتجه شركة "سوني"، والذي سيذاع أواخر الصيف الحالي،"The winner is" او "الفائز هو" بنسخته العربية في استديوهات شركة "باك" كفرياسين حيث حلّت ضيفة على البرنامج ، وبينما نيشان يتواجد في الاستديو بسبب تصوير برنامج "أنا والعسل"، قام بزيارة إليسا في الاستديو الملاصق لاستديو خاصة برنامجه، وتحدث معها فانتهى الخلاف الذي دام سنة ماضية بعد تصوير "أنا والعسل" في موسمه الأول .

 

قصة الخلاف

 المعروف عن إليسا أن صديقها صديق وعدوّها عدو وأنها إنسانة مزاجية وغير سهلة.

لكن إليسا أحرجت نيشان السنة الماضية قبل إطلالتها وأثناءها أيضاً :

 

قبل الإطلالة

بما أنها كانت السنة الفائتة آخر ضيفة للموسم الأول من برنامج "أنا والعسل"، وبعد أخذ وردّ وتأكيد ثم نفي بأنها ستطلّ في البرنامج، إشترطت وقتها عدم التطرّق إلى الحديث عن هيفاء وهبي، كذلك الأمر الحديث عن أسرتها، خصوصاً والدها ووالدتها، طلب أجر مرتفع مقابل إطلالتها في البرنامج.. فكان لها ما أرادت..

 

أثناء الإطلالة

 - عند إخراج نيشان لهاتفه النقال لالتقاط صورة من أجل حسابه على تويتر، علّقت اليسا ضاحكة :"متتبّعيك كلهم 65 ألف يعني مش محرزين)!! ففضّل نيشان عدم الرّد و اكتفى بالقول أن هذه الصورة ليست فقط للـ 65 ألف متتبع لحسابه بل للـ 400 األف متتبع لحسابها.

 

- سخرية اليسا من شوكولاته نيشان التي يقوم بتقديمها لضيفاته، حيث قالت له هازئة: " لو كنت أعرف، كنت جلبت معي شوكولاته معي .. هذا النوع من الشوكولاته غير لذيذ ".

 

- أما الطامة الكبرى للخلاف فكانت بعد "أنا والعسل"، حيث حذفت إليسا نيشان من حسابها الخاص على تويتر، بعد أن دعت إليسا دعت أصدقاءها الى حفل عشاء على شرف صديقتها التركية الفنانة" آدين كايا" ومن بينهم نيشان (الأرمني)، وبعد تناول العشاء انصرف نيشان فجأة من الحفل بعد قيام المغنية التركية بالغناء التركي، وعلّل السبب بارتباطه بمواعيد أخرى، ما أحرج اليسا أمام صديقتها وأغضبها فقامت بحذفه.

 

 صحيح أن إليسا تكلمت مع نيشان وكسرت حاجز الخلاف بينهما وصدّق نيشان أن الخلاف أصبح وراءهما، إلا أن الذي يعرف إليسا، سيعلم أن إعادة الصلح معها له طقوسه وحذره الخاصين، وإلا لكانت أعادت نيشان الى مجموعة متتبعينها على تويتر..

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان