إعلان

بالفيديو- نيكول سابا تفاجئ مشاهديها بظهورها ''حامل''في ''أنا والعسل''

11:06 م الأربعاء 17 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

فاجأت الفنانة اللبنانية نيكول سابا جميع مشاهديها بقبول استضافتها في برنامج ''أنا والعسل'' الذي يقدمه الإعلامي نيشان على فضائية ''الحياة2''، وهي في شهور الحمل.

وقالت نيكول''أشعر بأنني متوترة بسبب الحمل، لأنه إحساس غريب ما أمرّ به الآن قبل أن أضع ابني أو ابنتي لكنه إحساس حلو، ومازلت أفكر بطريقة إيجابية على الرغم من أنني سأتحول لأم ولا شك إن المسئولية تخيف أي مربي في العالم خاصة مع التقدم التكنولوجي''.

وأضافت سابا ''أنا لا أخجل من الظهور وأنا حامل على الإطلاق، وأنا لا أتضايق فمازلت لدي الطاقة للحركة، لكني لا أتعب حالي لكي أظهر على شاشات التلفزيون، وأتبع جميع تعليمات الطبيب، والعالم العربي يعتبر الحامل مريضة وأنها لا تستطيع التحرك لكنني لست مقتنعة بذلك مادام أنني لا أضايق أي أحد، وأنا حتى الآن لا أريد أن أعرف نوعية مولودي القادم فأهالينا لم يكونوا يعرفون نوع الجنين على الرغم من أن لدي فضول لمعرفة نوع المولود''.

وتابعت الفنانة اللبنانية ''زوجي كان يريد المولود ذكر لكن جميع أصحابه يدعون له لكي يُرزق بطفلة لأنها تزيد من الرزق، وأندهش حقاً حينما يعلق أحدهم على جسدي وأنا حامل بأنني جريئة ومثيرة، لكن هناك البعض يُحرفون الكلام على مزاجهم في التعليقات المختلفة على الفنانات والمشاهير''.

من ناحية أخرى أشادت سابا بمصر قائلة '' أتمنى لمصر راحة البال وأن ترجع البلد التي نعرفها حيث إنها البلد التي لا تنام، ومبروك على انتصارهم، وعلى الرغم من أنني من المستحيل أن أتنازل عن لبنانيتي ولكن رزقي جاء في مصر حيث انفتح لي باب الفن السابع هنا''.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان