إعلان

بالفيديو- محمد نجم ينطق الشهادة فى ''رامز عنخ آمون''

09:28 م الأربعاء 17 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-أحمد عبد المجيد:

استضافت حلقة ''رامز عنخ أمون''، اليوم الأربعاء، الضحية الثامنة الفنان الكوميدى محمد نجم ، حيث قامت إحدى المذيعات بأجراء حوار معه حول أسباب زيارته لمقابر فرعونية , أجاب من أجل تنشيط السياحة فى مصر.

وطُلب من نجم أن ينزل إلى المقبرة من أجل تنشيط السياحة, وعندما شاهد عمق الحفرة قال ''أنتوا جايبين نجم ولا برتقال عشان أنزل فى قفة''.

وأثناء نزول نجم إلى المقبرة وجد حجرا مكتوبا عليه بعض الرمز الفرعونية , وقام أحد الحاضرين بتكملة المقلب وقام بترجمة الرموز قائلا '' من يدخل هذه المقبرة سوف تحل عليه لعنة الفراعنة عن طريق لدعة ثعبان أو يكسر التمساح عظامه '', ولكن طاقم العمل أقنعه أن هذه الأقاويل غير صحيحة وأنه سوف يقوم بأخذ مجموعة من الصور فقط داخل المقبرة له من أجل تنشيط السياحة فى مصر , وأثناء تصويرة مع أحد المعجبين قام رامز من الداخل بكسر احد الأوانى الفخارية ,فشعر نجم بالقلق والخوف.

وعندما دخل نجم بمفرده أحد الغرف تم غلق المقبرة عليه، وبدأ رامز بتقديم ألاعيبه, فاكتشف نجم وجود ثعبان يمشى على الحائط وخفافيش تطير داخل المقبرة.

وقام رامز بمخاطبة نجم ليهدىء من روعة فقام بفتح الباب الآخر , وأثناء دخول نجم الغرفة الأخرى وجد الأرض تتحرك به , و بانتظارة مومياء تتحرك داخل الغرفة, فشعر نجم بالموت يقترب منه فظل يردد''لا إله إلا الله'' ليجد رامز فى استقباله بملابس المومياء.

وفى نهاية الحلقة قال نجم لرامز : لو كنت فى برنامجك السابق كنت استحملت النار والأسلحة , لكن بدخولى جوة مقبرة استسلمت للموت , وعن سر رفض نجم حضور ابنه الفنان شريف معه فى الحلقة , قال: ''شريف قلبة ضعيف''.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان