إعلان

بالفيديو- ''كتاب الدم'' يساعد على إثارة الفتنة بـ ''نيران صديقة''

06:42 م الإثنين 15 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عبد المجيد:

تبدأ الحلقة الخامسة من مسلسل ''نيران صديقة'' عندما قام الضابط لؤي عثمان بدخول منزل أميرة ''منة شلبي'' ليلا، للبحث عن دليل إدانة ضدها، ويجد أمامه ابن أميرة في المنزل، ويتشاجر معه ويتمكن أبن أميرة من توثيقه ويحاول معرفة سر وجوده في المنزل.

وتعود الأيام مرة أخرى ''فلاش باك'' لتكتشف ''سمرة'' والدة أميرة سر ''كتاب الدم'' عن طريق الزبال الذي عثر عليه، ويقوم بابتزاز ''رأفت هجرس'' للحصول عليه مرة أخرى.

ويظهر من خلال أحداث المسلسل أن ''طارق'' يحب أميرة، ولكنها رفضت الزواج منه لأنها تريد أن تتزوج من رجل غني مثل ''رأفت'' لينقذها من الفقر، وتكتشف سمرة أن ابنتها تعلم حقيقة عملها كقوادة.

ومن أجل ''كتاب الدم'' الذي يسجل كل شيء عن الأصدقاء بالدماء، تقتل ''سمرة'' الزبال حتى تستعيد الكتاب منه.

وعلى جانب أخر يتعاقد ''طارق'' مع ''هجرس'' , من أجل إعطاء دروس دينية للسيدات حتى يصبح غنيا ويستطيع أن يتزوج ''أميرة''، وتذهب نهال التي تلعب دورها كندة علوش إلى ''طارق'' بمنزله لتخبره بأنها تحبه ولذلك تأجل زواجها من مدحت وتتفاجأ بوجوده في عند طارق.

وتنتهي أحداث الحلقة عندما تقوم نهال بإبلاغ الضابط بأن لديها أمانة له من أبيه، لم تستطع أن تعطيها له طوال هذه الفترة بسبب خوفها.

يذكر أن المسلسل بطولة منة شلبي، عمرو يوسف، رانيا يوسف، كندة علوش، ظافر العابدين، صبري فواز، سلوى خطاب، محمد شاهين، باسل الخياط، محمد ممدوح، وإخراج خالد مرعي، وتأليف محمد أمين راضي

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان