إعلان

بالصور .. أمينة بطلة ''أهل الهوى'' وضحية ''بدون زعل''

10:19 م السبت 13 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-أحمد عبد المجيد:

انتهت الفنانة أمينة، من تصوير مجموعة جديدة من البرامج التي ستحل فيها ضيفة خلال شهر رمضان، ومنها برنامج ''خطة نابليون'' مع الإعلامي سامر خضر، والذي يذاع على قناة أونست، بالإضافة إلى تصويرها حلقة من برنامج ''بدون زعل'' مع الإعلامية ريهام سعيد، وسعد الصغير والذي سيذاع على قناة النهار.

وعلى جانب آخر، يُعرض لأمينة في رمضان مسلسل واحد فقط وهو ''أهل الهوي'' على القناة الثانية ونايل دراما، والذي تجسد من خلاله دور ''فلة''، وهى مطربة مغمورة في فترة الثلاثينيات، ولكنها تحب الغناء لدرجة تجعلها تتقمص دور منيرة المهدية لحبها الشديد لها، وتسعى إلى الشهرة في عهد سيد درويش الذي يقتنع بموهبتها بعدما يجري معها بروفات غنائية، فتتلقى تهديدات من أهلها لمنعها من الغناء ويجبرونها على الزواج من أحمد ذو الفقار ''شريف عواد'' وهو شخصية سياسية، إلا أنها لا تلبث أن تعود إلى الفن وتكتشف في النهاية أنها متعبة ولا تستطيع العمل في هذا المجال، وتفضل استقرارها الأسري.

ويلقى المسلسل منافسة شديدة مع عدد كبير من الأعمال التي تعرض خلال هذا الموسم، ويتناول سيرة الشاعر بيرم التونسي الذاتية، ويخوض في جوانب من حياته الاجتماعية والفنية، ويعرض مدى ارتباطه بنجوم تلك الفترة من شعراء وموسيقيين ومطربين، بجانب إلقاء الضوء على الظروف السياسية إبان ثورتي 1919 و23 يوليو 1952، وإبراز حب المصريين للثقافة والوطن.

وقالت أمينة ''إن المسلسل يقدم حالة الحب والتماسك التي كان يتمتع بها الشعب المصري بكل طوائفه، ومدى تقدير هذا الشعب للفن والثقافة بكل أنواعها، والإشارة إلى أن مصر ستظل أرض الفن بالرغم من كل شئ، وإنها ستظل هوليوود الشرق، ومنبع الثقافة والفنون بكل أنواعها''.

يذكر أن مسلسل ''أهل الهوى'' من تأليف محفوظ عبد الرحمن، وإخراج عمر عبد العزيز، ويشارك في البطولة فاروق الفيشاوي، إيمان البحر درويش، دينا، مادلين طبر، ألفت عمر، مظهر أبو النجا، محمود الجندي، ومحمد فريد.

وأكدت أمينة تأجيل مسلسل ''مولد وصاحبه غايب'' والذي كان من المقرر عرضه خلال شهر رمضان الجاري وللعام التاني على التوالي لأسباب خاصة بشركة الإنتاج وتسويق العمل خلال شهر رمضان، والمسلسل من تأليف مصطفى محرم، وإخراج شيرين عادل، وبطولة هيفاء وهبي، فيفي عبده، وحسن الرداد، وتجسد فيه أمينة دور البنت البسيطة الفقيرة ''عسلية كهربا'' التي تعمل مع ''نوسة'' في الموالد الشعبية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان