إعلان

اختيار محمد حفظي في قائمة قادة المستقبل لعام 2013

09:36 م الإثنين 03 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبد المجيد:

 قامت مجلة ''سكرين إنترناشونال'' في عددها الشهري وفي مطبوعتها اليومية  الصادرة خلال مهرجان كان السينمائي Screen International باختيار السيناريست والمنتج المصري محمد حفظي، في قائمة قادة المستقبل لعام 2013 في فئة المنتجين، ليكون حفظي هو العربي الوحيد الذي تضمنته قائمة هذا العام.

وأوضحت المجلة ابتداء حفظي في مهنته السينمائية بتأليف السيناريو، ثم تأسيسه لشركة فيلم كلينك استجابة لطلب المنتجين المتزايد على السيناريوهات السينمائية في النطاق التجاري، والتطور التالي بتحول فيلم كلينك إلى ''شركة تقود مجال السينما المستقلة''، على حد وصف المجلة.

وأشارت سكرين إنترناشونال إلى أفلام الشركة الناجحة مثل  فيلم ''أسماء''، ''ميكروفون''، ''تحرير: 2011''، ''عشم''، وفيلم أخي الشيطان الذي اشتركت فيلم كلينك في إنتاجه مع مخرجته سالي الحسيني، وجميعها أفلام حققت نجاحا فنيا في المهرجانات الدولية.

 ونوهت المجلة عن مشروعات فيلم ''كلينك'' المقبلة بأفلام فرش وغطا للمخرج أحمد عبد الله، فيلا 69 لآيتن أمين، لا مؤاخذة لعمرو سلامة، وأخيرا مروع فيلم الإثارة الأميركي الموقع 146 بالتعاون مع منتجين أميركيين. ''أريد التركيز في صيغة لمشاريع ذات قبول تجاري كبير بالأسواق المحلية، بالإضافة إلى كونها أفلاماً مرموقة يمكنها السفر للخارج'' قال حفظي للمجلة شارحا خطط شركته المستقبلية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان