إعلان

محمد عسّاف يفوز بلقب "أراب أيدول" والأونروا تنصّبه سفيراً للنوايا الحسنة

08:48 ص الأحد 23 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كما لم تكن تهدأ لجنة التحكيم والجمهور في كل مرة يبدأ فيها المشترك الفلسطيني محمد عساف بالغناء على خشبة مسرح "Arab Idol" طيلة أسابيع طويلة، هكذا كان الوضع البارحة على المسرح وخارجه وحتى في فلسطين، إذ قامت الدنيا ولم تقعد عندما أعلن مقدّمي البرنامج في آخر لحظات برنامج  "Arab Idol" في موسمه الحالي عن إسم محمد عسّاف، الفائز باللقب، والفلسطيني الأول الذي يحوز اللقب في كل برامج الهواة العربية التي سبقت، حيث كانت المنافسة شديدة بين المشتركين الثلاث فرح يوسف من سوريا محمد عساف من فلسطين وأحمد جمال من مصر.

 

الفنان عاصي الحلاني، الذي اشعل الحلقة بإطلالته المميزة وبصوته الذي هزّ المسرح وأشعل الأجواء بمشاركة كل المواهب اتي انتقلت للمرحلة الأخيرة من البرنامج، توّج محمد عسّاف "آراب أيدول"، و شكر الأخير كل الشعب العربي الذي دعمه والشعب الفلسطيني بشكل خاص.

 

 

الأونروا : تنصيبه سفيرا للنوايا الحسنة بامتيازات دبلوماسية

 

قام المفوض العام لوكالة الامم المتحدة لإغاثة وتشغيل لاجئي فلسطين في الشرق الأدنى (الأونروا) فيليبو غراندي بتسمية الفنان محمد عساف الذي يبلغ الثالثة والعشرين من العمر ليكون أول سفير إقليمي للأونروا للشباب للاجئي فلسطين. ويأتي هذا التعيين بعد فوز عساف بلقب 'أراب أيدول'، وهو يعكس التزامه الشخصي حيال اللاجئين الفلسطينيين وحيال الأونروا.

 

وفي معرض تعليقه على هذا التعيين، يقول غراندي: 'بالنيابة عن الجميع في الأونروا، فإنني أرفع تبريكاتي الحارة لمحمد وعائلته'. ويضيف غراندي بالقول 'إن الفلسطينيين كافة يتشاركون نجاحه. إن موسيقى محمد هي لغة عالمية، وهي تتحدث لنا جميعا. كم هو رائع أن يقوم لاجئ فلسطيني من غزة بتوحيدنا سويا بهذه الكيفية'.

 

ولدى قبول تعيينه سفيرا للشباب، قال عساف: 'إنه لشرف كبير لي أن أصبح سفيرا للاجئين الفسطينيين. إن كل الذكريات الطيبة التي أحملها من مدرسة الأونروا في خان يونس بقطاع غزة حيث أتيحت لي الفرصة لأن أدرس وأنمو، لا تزال حية. وإن كوني لاجئا يجعلني قادرا على أن أتفهم بشكل أفضل من غيري التحديات التي تواجهنا والفرص المتاحة أمامنا. إنني ملتزم بتقديم أقصى ما لدي لمساعدة الأونروا على النجاح في تزويد الشباب اليافع مثلي بنفس الفرص التي أتيحت لي.

 

 

عساف عائد الى غزّة بمساعٍ واجراءات مشدّدة

 

محمد عسّاف الذي يحمل هوية من قطاع غزة، سيعود الى الضفّة الغربية في فلسطين، إذ وللمرة الأولى في تاريخها، تنجح وزارة الشؤون المدنية الفلسطينية بالحصول على موافقة من جانب إسرائيل لدخول المشترك محمد عساف إلى الضفة الغربية، حيث إن الاحتلال يفرض إجراءات مشدّدة لمنح سكان القطاع تصاريح لدخول الضفة الغربية خصوصاً الشباب من هم دون سن 40 عاما.

 

وفي حال دخول عساف إلى الضفة الغربية فمن المقرر أن تقام له سلسة حفلات استقبال في معظم المدن الفلسطينية، فرحا بإنجاز الوصول الفلسطيني إلى نهائيات برنامج "Arab Idol". حيث تنظم هذه المدن في كل حلقة من البرنامج ساحات خاصة لمشاهدة البرنامج وتشجيع المشترك عساف.

 

وكان عساف قد أشعل جماهير هذه المدن بأدائه لأغنية علي الكوفية، والتي تلقى تفاعلا كبيرا وأهمية خاصة لديهم، حيث أنهم يربطونها بمناسباتهم الوطنية.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان