إعلان

''نساء في القرآن''.. مسلسل مصري على شاشة التلفزيون التركي في رمضان

04:23 م الخميس 20 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (الأناضول):

أعلنت الشركة المنتجة للمسلسل المصري ''قصص النساء في القرآن'' أنه سيعرض على شاشة التلفزيون التركي الرسمي خلال رمضان المقبل.

وفي تصريحات لمراسلة الأناضول، قالت رحاب محسن، المتحدثة الإعلامية لشركة المتحدين للإنتاج الإعلامي المنتجة للمسلسل إن ''قصص النساء في القرآن هو مسلسل كارتوني ديني تثقيفي يضم قصصًا جذابة بها تفاصيل مشوّقة غير معروفة لمعظم الناس''.

وأضافت ''يبين المسلسل كيف أبرز القرآن أهمية دور المرأة، والتي كانت لها كبير الأثر في حياة الأنبياء والصالحين''.

ولفتت رحاب إلى أن هذا المسلسل هو استكمال لمسلسلي ''قصص الحيوان في القرآن'' ومن بعده مسلسل ''قصص الإنسان في القرآن''، اللذين تم عرضهما الأعوام السابقة في رمضان.

وعن أبطال العمل، أشارت رحاب إلى أن المسلسل بطولة الفنان المصري يحيى الفخراني، والتونسيتين هند صبري ودرة, والمصريتين سوسن بدر وريهام عبد الغفور، وعدد من النجوم في مصر والعالم العربي، ويخرجه مصطفى الفرماوي، والإخراج الإذاعي له طارق سعيد، ومن تأليف محمد بهجت، والمسلسل من إنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي ''صبّاح إخوان''.

وعلى صعيد متصل، قررت الشركة المنتجة للمسلسل طرح كليب جديد لتتر المسلسل على جميع القنوات الفضائية القائمة على عرض المسلسل خلال شهر رمضان المقبل، وهو الكليب الذى قامت المطربة المغربية جنات بتسجيله مؤخرًا باللغة العربية الفصحى تحت عنوان ''قصص النساء والمعجزات''.

ويقول مطلع الأغنية: ''الصالحات .. الصابرات....الذاكرات .. الشاكرات.. هن النساء .. عطر الحياة هن اللواتي .. غرسن فينا، خلقا ودينا .. خير الصفات، أخواتكم .. وبناتكم...زوجاتكم .. والأمهات''.

ويعرض المسلسل خلال شهر رمضان على أكثر من 15 قناة فضائية في الوطن العربي وخارجه من بينها التلفزيون التركي الرسمي.

وفي الفترة الأخيرة، انتشرت المسلسلات التركية في الفضائيات المصرية، وحققت نسبة مشاهدة عالية بين المصريين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان