إعلان

أصالة: أحب مصر ولن أغادرها.. ولا توجد أزمة بيني وبين هيفاء أو نانسي

02:24 م السبت 06 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حوار- شيماء محمد:

أصالة نصرى، نجمة سورية كبيرة فى عالم الغناء، تخرج دائما من دائرة المفروض وتدعم الحرية أينما كانت وتناضل من اجل الدفاع عن ثوار سوريا .

''مصراوى'' التقى بالنجمة الكبيرة اصالة نصرى ، وتحدثت معنا عن اشياء كثيرة فى الفن والحياة والسياسة ايضا، وقررت أن تفتح قلبها لنا وتتحدث بكل جراءة وصدق عن موقفها من الثورة السورية ونظام بشار الاسد ، بالإضافة لردها على المطربة الكبيرة ميادة الحناوي ومدى حقيقة خلافاتها مع النجمة هيفاء وهبى ونانسي عجرم، وكذلك برنامجها صولا وموسمه الجديد و احساسها بعد تفوق البوم محمد حماقي على البومها الاخير شخصية عنيدة

كيف استطعت تحقيق نجاح بألبومك  ''شخصية عنيدة'' على الرغم من الظروف السياسية الساخنة ؟

يعد الألبوم الأخير تحد كبير واجهته وجاء ذلك  من خلال التنوع في الأغنيات التي قدمتها وتوقيت طرحه ايضا، لأننى تأخرت كثيرا منذ اخر ألبوماتى، أما بالنسبة للنجاح فأعتقد أن الألبوم حقق نجاح بالأرقام من خلال الإنترنت والديجيتال  بعد تدهور سوق الكاسيت.

أين الأغنيات الخليجية فى ألبوم ''شخصية عنيدة'' ؟

أننى أحب تقديم ألبومات خليجية منفردة لأنني أقدر الكلام واللحن الخليجي و أحبذ  كل سنتين تقديم البوم خليجي لأن السوق الخليجى واسع .

تفوق ألبوم حماقى على ألبومك اثناء طرحه واحتل المركز الأول فما تعليقك ؟

أعجبني ألبوم حماقي فقد كان متنوع من حيث الموضوعات، ويهتم بتقديم الجديد وعلى المستوى الشخصي من الفنانين المحترمين ويتميز بأخلاق رفيعة .

انتقد البعض أغنية  ''كبرتك على سيدك'' ما تعليقك ؟

قررت منذ التحضير للألبوم  أن يكون الهدف هو تقديم الجديد والابتعاد عن المتوقع والمعتاد واغنية ''كبرتك على سيدك '' ، كانت  جديدة عليا من حيث الكلمات والألحان ، ففي السابق قدمت '' يا مجنون '' وانتقدت بشدة لكنها على المستوى الجماهيرى نجحت بشكل كبير .

انهيار سوق الكاسيت يمثل ازمة كبيرة  فى رايك هل توجد حلول لها ؟

رواد صناعة الموسيقى فى مصر والوطن العربى هم الحل ، بالاضافة انه لابد من إهتمام البلاد بالموسيقى وذلك من خلال قوانين تمنع  ضياع حقوق الفنانين والصناع والظروف الحالية لا تبشر بشى جيد لكن لابد من العمل المستمر .

مالذى قدمه لك موسم برنامجك صولا الجديد على المستوى الإنساني  والفني؟

قدمت برنامج بسيط وتلقائى وتعاملت مع أشخاص كثيرين لم أقابلهم قبل تقديمى لصولا، وتواصلت معهم بشكل إنسانى كبير وفخورة بهم جدا مثل الفنان طلال سلامة ونوال الكويتية ووائل كفوري وعبد الفتاح الجريني.

تردد انه توجد خلافات بينك وبين هيفاء وهبى ونانسى عجرم خاصة اننا لم نشاهدهم فى صولا معك؟

بالطبع لا لكننى لست مسئولة او اتدخل في مسألة الاسماء والفنانين التي سيتم استضافتها الا في حالات إستثنائية واترك ذلك الامر بيد انس شقيقي وهو مسؤول بالتنسيق مع طارق زوجى  تلك المسألة، ونانسي فنانة موهوبة، واحترم كل من يحبها وهناك مفاوضات لاستضافتها قريبا لكن لست على علم بالتفاصيل، وأحب هيفاء أيضا.

ومن المطرب الذى رفض الظهور معك؟
 
محمد منير والشاب خالد لكننى أحبهما بشكل كبير واتمنى استضافتهم

وماذا عن نجوى كرم ؟

لم ترفض ومن المحتمل عدم ظهورها معى بسبب انشغالها ببرنامجها.

اين أنتى من برامج المواهب الغنائية ومن أفضل مطربة ظهرت بهذه البرامج فى رايك ؟

عرضت عليا ولم نتفق لن اقدم أى برنامج ولكن أقدم  ما يزيد في حياتي الفنية  و أحببت  شيرين كثيرا لأنها تتمتع بثقة بالنفس وخفة الدم وعفوية  ايضا .

ماسبب عدم خوضك لتجربة التمثيل رغم كون زوجك يعد من أهم المخرجين؟

الحقيقة أن طارق مخرج كبير ومتمكن من أدواته، لكننى لست ممثلة تشبه غادة عبدالرازق وأفضل الغناء لحين ظهور الفرصة المناسبة فى مجال التمثيل .

كيف تستطعين تحقيق التوازن بين حياتك الفنية وانشغالك الدائم والخاصة ؟

أعيش مع زوجى وأولادى على  الحب و نتقاسم الوقت بين اعمالنا الفنية وحياتنا الأسرية.

ماهى خطواتك الفنية القادمة؟

سأقوم بطرح اكثر من فيديو كليب  من ألبومى  شخصية عنيدة ''، وكذلك سيكون هناك لي مشاركه في اغنية اجتماعية مع احدى الفرق الموسيقية  خلال الفترة المقبلة، حيث سبقت وقدمت حفلا مع فرقة وسط البلد وديو مع المطرب الشاب حسام حبيب .

هل تتردد بداخلك اية مخاوفك على الفن فى ظل وجود حكم الإسلاميين؟ 

لاتوجد أى مخاوف بداخلى لأنني وسطية وليس لاحد اي مأخذ علي أو تصرفاتي وبالنسبة لي الاخوان لن يأثروا على فني ولا يمكن معادة الفن لان محبيه  كثيرين.

هل صحيح أنك تفكرين فى مغادرة مصر ببب الظروف السياسية الحالية فيها ؟

متعلقة جدا بمصر وكذلك عائلتى ولا أفكر في مغادرتها ابدا، والقرار يتعلق بزوجي لأننى سأكافح معه في أى مكان.

متى يسقط بشار وأنت من معارضيه وما مصير الثورة السورية  من وجهة نظرك ؟

أنا  من مؤيدي الثورة منذ اليوم الاول،  ناك تقدير لكل تضحيات الذين تخلوا عن كل طموحاتهم وكان هدفهم تحقيق طموح الشعب ، ومسألة سقوط بشار أعتقد أنها أصبحت رؤية واضحة ومن أكبر المصائب الموجودة هى تشرد الأطفال .

هل ستقدمين اغنيات  تدعم الثورة فى الفترة القادمة؟

انتظر أغنية قوية توضح مدى التضحيات التى قدمها الثوار مثل  ''ثوار'' لأم كلثوم، لذلك اصبحت مؤخرا اقوم بأدائها في معظم حفلاتي المخصصة للثورة وتقديم المساعدات الإنسانية للمتضررين من الحرب التي يشنها ذلك النظام .

ما ردك على إتهام ميادة الحناوى لك؟

أن كانت ترى السيدة ميادة بأن قول كلمة الحق هو داء عظمة وسيقتلني، أقول لها أي داء ذلك الذي تعانيه من خلال الظهور والاستخفاف بعقول الناس ودعم بشار الأسد .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان