إعلان

نجوم الفن في افتتاح مهرجان جامعة المستقبل السادس

08:24 م الأربعاء 03 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد حمدي:

شهد المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، الأربعاء، افتتاح الدورة السادسة للمهرجان الثقافي الفني لطلاب جامعة المستقبل بحضور عدد كبير من نجوم الفن و النقاد، بالإضافة إلى معظم طلاب المراحل المختلفة بالجامعة ولفيف من أساتذة وخبراء التعليم العالي.

وقد بدأ الحفل بافتتاح معرضا للفنون التشكيلية  ، ضم 13 ورشة فنية من نحت ،ملابس ،كاريكاتير ،خزف ،سيراميك  ، وأختتم الحفل  بالعمل المسرحي ''روميو وجوليت'' للأديب العالمي ويلم شكسبير .

وقام بالمعالجة الدرامية د. مصطفي سليم وقام بوضع الرؤية والاخراج  المبدع خالد جلال الذي أستطاع أن يحدث أسقاطا مشوقا من خلال الرواية التاريخية لتتماشي مع الوضع السياسي الحالي الذي يحتم تكاتف الكبار ونبذ الفرقة والخلاف بينهم من اجل الحفاظ علي أرواح ودماء أبناء الوطن من الشباب  . 

كما أشاد نجوم الفن ، في مقدمتهم الفنان الكبير صلاح السعدني والفنانة شيرين ونجما الكوميديا أحمد بدير وأشرف عبد الباقي بأداء الطلاب الاحترافي المميز إلى جانب قوة العمل ككل بقيادة جلال من حيث الاخراج ،الديكور ،الإضاءة ،تصميم الاستعراضات والملابس والموسيقي و الألحان .

وفي ختام العرض علق المخرج خالد جلال قائلا : ''أشكر جميع المشاركين في العمل، مؤكدا أنه لولا دعم جامعة ومجلس أمنائها برئاسة خالد عزازي لما خرج عملا بهذه الضخامة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان