إعلان

شيما هلالى تغني باللهجة المصرية فى البوم ''ولايهمك''

03:05 م الإثنين 01 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - خالد فؤاد:

 انتهت المطربة التونسية شيما هلالى من وضع اللمسات النهائية على البومها الجديد ''ولايهمك''، والذى استغرق العمل فيه اكثر من عامين.

 ,الالبوم انتاج  شركة ''Life Style Studios'' ، ويضم 12 اغنية ما بين اللهجة المصرية والخليجية واللبنانية والتونسية وتتنوع اغانى الالبوم ما بين اللون الطربى، الرومانسي والايقاعية السريعة وسوف يُطرح الالبوم خلال الشهر القادم.

 شيما تتعاون فى الالبوم مع عدد من الشعراء والملحنين ، منهم محمد رفاعى، بهاء الدين محمد، نزار فرنسيس، سهام الشعشاع، عزيز الشافعى عبد الله بو راس، ناصر الصالح، محمد يحيى، مودى جمال، وسليم عساف، حاتم القيزاني، جان ماري رياشي، أمير محروس، ميشال فاضل، وليد فايد .

 كما يضم الالبوم،  أغنية ''من النهارده'' والتى يتضمنها مقطع لاغنية ''يا دبلة الخطوبة'' للفنانة القديرة شادية واعتمد الموزع الموسيقى اللبنانى جان ماري رياشي  بشكل اساسى على ''ميلودى'' شرقى وزعه بطريقه غربيه بحته سوف تكون مفاجأة للجمهور والاغنية كتب كلماتها ولحنها أحمد مصطفى.

 من جهة أخرى تصدرت أغنية '' إمتى نسيتك'' ، المراكز الأولى عبر مختلف أثير الإذاعات العربية منذ الأسبوع الأول من صدورها وحتى الأن لازالت الأغنية تحتل المراتب الأولى.

 واعربت شيماء، عن سعادتها بالنجاح الذى حققته هذة الاغنية وقالت بذلت جهدا كبيرا فى هذه الاغنية واستغرقت وقتا طويلا فى التحضير لها حتى تخرج بالصورة المرضية التي اتمناها والحمد الله على تحقيقها هذا النجاح.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان