إعلان

بالصور.. نانسي عجرم وراغب علامة وأحلام في الموسم الثاني لـ''محبوب العرب''

08:04 م الجمعة 08 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد حمدي:

بدأ العد التنازلي للموسم الثاني من برنامج ''محبوب العرب''، الذى تنطلق أولى حلقات موسمه الثاني، الجمعة.

وفي هذا السياق، قال الفنان راغب علامة، عضو لجنة تحكيم البرنامج، إن انطلاقة البرنامج ستكون ''صاروخية'' هذا العام وبحلّة جديدة لم يشهدها الموسم الأول.

فيما أكد على أن نجاح الموسم الأول أثّر بشكل إيجابي على إقبال المواهب، حيث تقدّم الآلاف منهم لأداء التجارب، مشيرًا إلى أن الأصوات المشاركة جميعها خاماتها جيدة إلى حد بعيد.

أما الفنانة نانسي عجرم، التى انضمت للجنة تحكيم البرنامج في موسمه الثانى، فأشارت إلى أن هذه التجربة تعد واحدة من أهم تجارب حياتها المهنية.

فيما أضافت أنها شعرتُ بالانتماء للجنة التحكيم فور انضمامها لها، مؤكدةً أنها لا تسعى للعب دور الأستاذة على المشتركين، وإنما تحاول تزويدهم بنصائح حول الأمور التي اكتسبتها خلال مسيرتها الفنية، قائلةً: ''خاصة أنني مررتُ بنفس تجربتهم أكثر من مرة''.

ومن جانبها، كشفت المطربة الإمارتية أحلام عن أن الأصوات التي تقدّمت للموسم الثاني ''قويةً جدًا''، مشيرةً إلى أن ثمّة مشتركين جاهزين للنجومية، ويحتاجون منحهم الفرصة فقط، و''هذا البرنامج هو بمثابة فرصتهم''.

وحول الموسم الثاني، قالت أحلام: ''لقد تابع الجمهور إعلان الحلقات، استعانت (إم بى سي) بمخرجين من هوليوود لتصوير إعلان البرنامج الذى عرض على الجمهور، فإذا كانت إعلانات كل حلقة بهذه الضخامة، فتخيلوا كيف سيكون البرنامج؟''.

وعن طبيعة ''الوجه الآخر'' الذي أَعلنَ عنه مع إطلاق الموسم الثاني، أوضح الموزع الموسيقى المصرى، حسن الشافعي، بأن قناعاته سيقدمها بدون لمسات تجميلية.

وأضاف: ''لن أجامل، فأنا هنا لكي أقيّم، وسأقيّم بعدل، أما مواهب هذا الموسم فهي مدهشة، وأنا على ثقة بأن الموسم الثاني من ''محبوب العرب'' سيكون مليئًا بالمفاجآت، ومختلفًا من ناحية حجم المواهب وعددها''.

واختتم الشافعي بوصف المواهب المشاركة بـ''العبقرية''، قائلًا: ''فهي ليست مجرد أصوات رائعة، بل تمتلك الحضور والكاريزما والذكاء الفني، وهو ما يميّز شخصية النجم''.

جدير بالذكر، أنه تمت إضافة بعض التعديلات والتغييرات في الموسم الثاني من البرنامج وكان أبرزها: انضمام نانسي عجرم للجنة التحكيم، إلى جوار كل من النجوم راغب علامة وأحلام وحسن الشافعي، وهو ما اعتبرته ''إم بى سى'' قيمةً مضافة تصبّ في صالح المشتركين وكذلك الجمهور، الذين سيحصلون على مزيج من الآراء والتقييمات التي تعكس بمجملها خلاصة تجربة فريدة متنوّعة الألوان والأنماط والأجيال.

كما التحق المغني والممثل أحمد فهمي بأنابيلا هلال في التقديم، ليُضفيا معًا عامل التناغم والتفاعل الأكبر ما بين الجمهور والمشتركين، لاسيما أن أحمد فهمي ينتمي للوسط الفني والغنائي.

أما بالنسبة إلى هيكلية البرنامج، فقد بات نجاح المتباري في التأهل يعتمد على 3 أصوات ''نعم''، لا صوتيْن فقط، إضافة إلى اتساع صلاحيات لجنة التحكيم، وزيادة عدد المتبارين في بعض مراحل البرنامج، ما من شأنه تعزيز الطابع التنافسي والحيلولة دون الاستبعاد المبكر لخامات صوتية تستحق المنافسة في مراحل متقدمة.

من جانب آخر، كشفت كل من كارمن سليمان ودنيا بطمة ويوسف عرفات عن اشتراكهم معًا في تسجيل وتصوير ''تريّو'' يحمل عنوان ''عظمة على عظمة''، مُهدى للمشاركين في الموسم الثانى من ''Arab Idol'' - ''محبوب العرب''، ليكون بمثابة حافزًا معنويًا لهم على ''بدء المشوار'' والاستمرار فيه طريق النجاح.

 برنامج محبوب العرب
 برنامج محبوب العرب
 برنامج محبوب العرب
 برنامج محبوب العرب
 برنامج محبوب العرب
 برنامج محبوب العرب
 برنامج محبوب العرب
 برنامج محبوب العرب
 برنامج محبوب العرب
 برنامج محبوب العرب
 برنامج محبوب العرب

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان