إعلان

نقابة الموسيقيين: لن نترك حق أبو السعود.. وحسن الشافعي مطلوب للتحقيق

01:55 ص الجمعة 29 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء محمد:
 
قرر مجلس إدارة نقابة الموسيقيين التقدم ببلاغ ضد متسابق ''arab idol'' المغربي شفيق نيبو، بسبب توجيهه إهانة إلى الموسيقار الراحل حسن أبو السعود ، والذى قام بالادعاء عليه أنه من قام بإعاقته في مسيرته الفنية بمصر.

وقال أحمد رمضان سكرتير النقابة، إن مجلس الإدارة قرر التقدم ببلاغ ضده، واستدعاء الموزع المصري حسن الشافعي، لسؤاله عن الواقعة حيث أنه من أعضاء لجنه التحكيم ، مضيفا أن النقابة لن تترك حق أبو السعود خاصة أنه قامة كبيرة في عالم الموسيقى ، ولا يصح لـ " عيل " مثل نيبو التهجم عليه، وأن شيرين عبد الوهاب و نصر محروس مازالا على قيد الحياة ويستطيعا الحصول على حقوقهم، لكن أبو السعود في دار الحق الآن، لكنه ترك ورائه أعماله وأصدقائه وجمهوره، والنقابة قادرة على استرداد حقه .

وتابع رمضان: أنه عاتب على المطرب اللبناني راغب علامة، لأنه لم يقم بأخذ حق مكتشفه الموسيقار أبو السعود، وتناسى أنه كان مطرب في ملهى ليلى في باريس، وأن من قدم له أفضل وأنجح أغنياته هو حسن، وترك كل هذا الماضي وأخذ الموقف ، بنوع من المزاح الغير مبرر.

وعن استجابة حسن الشافعى للتحقيق معه،  قال إنه مازال مسافرا ولم يجب على هاتفه لكن النقابة تنتظر عودته للتحقيق معه كشاهد على واقعة اتهام شفيق نينو لحسن وشيرين ونصر محروس في إحدى حلقات برنامج " اراب ايدول "

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان