إعلان

نجوم ''تحت الأرض'' يستهلون المشاهد الأولى في المنيل

01:41 م الخميس 28 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - كريم حسين:

بدأ تصوير أولى مشاهد مسلسل ''تحت الأرض'' تحت إدارة المخرج السورى حاتم على بأحد قصور منطقة المنيل.

و بدأ التصويرفى العاشرة من صباح أمس الأربعاء، بعد حرص بطل العمل أمير كرارة، على التواجد من الساعة الثامنة و النصف صباحاً فى مكان التصوير، بحماس شديد من المخرج حاتم علي.

كما حرصت المنتجة دينا كريم على التواجد فى مكان التصوير مبكراً لمتابعة التفاصيل و سير  مجريات الأمور، وقبل انتهاء اليوم الأول أعدت مدير التسويق بالشركة المنتجة للمسلسل نوران نور، قالبا  من الحلوى مطبوعا عليه صور أبطال المسلسل للاحتفال ببدء تصوير المشاهد الأولى.

ورغم عدم وجود مشاهد فى جدول اليوم لأبطال المسلسل باستثناء أمير كرارة فوجئ الجميع بحضور أبطال المسلسل: أمل بوشوشة، دينا الشربينى، إنجى المقدم،رشا مهدى،أحمد صلاح حسنى ،والأردني ياسر المصري الذى حرص على إعداد باقة ورود أهداها للفنان أمير كرارة .

من ناحيته أعرب كرارة عن سعادته ، بالعمل مع المخرج حاتم علي بعد انتهاء تصويرأولى مشاهده، موضحا أنه مخرج يهتم بالتفاصيل و يعتمد مبدأ الالتزام و البساطة فى التنفيذ، مطلقا عليه لقب ''تارانتينو'' نسبة للمخرج العالمى كوينتين تارانتينو.

مسلسل '' تحت الأرض'' ، من المنتظرعرضه فى شهر رمضان 2013، من تأليف هشام هلال، ومدير تصويرأحمد جبر،ومهندس صوت جمعة عبد اللطيف، وإشراف عام على الإنتاج دينا كريم،منتج فني إيهاب أيوب،وإنتاج شركة كان .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان