إعلان

كارول سماحة تستخدم ''فيس بوك'' و ''تويتر'' لتكثيف دعاية ألبومها الجديد

02:20 م السبت 02 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- كريم حسين:

قررت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، أن تقوم بطرح الدعاية الخاصة بألبومها الجديد، إلى جانب الإعلانات المخصصة للألبوم بطريقة تشويقية وبشكل يومي على شاشة ''روتانا'' بالإعلان عن أسماء أغنيات  الألبوم.

بالإضافة إلى الكشف عن بعض الكلمات البسيطة من أغنيات الألبوم، وذلك عبر صفحاتها الرسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي ''فيس بوك'' و ''تويتر''، كما ستكشف خلال هذه الفترة القادمة عن مفاجآت أخرى سيحملها الألبوم الذي أخذ وقتا طويلا حتى يصبح جاهزا ليرى النور قريبا.

حيث يضم الألبوم الجديد 13 أغنية، وقد تعاونت فيها كارول مع مجموعة من الشعراء منهم أمير طعيمة، محمد جمعة، سليم عساف، مروان خورى، خالد تاج الدين، روميو لحود،ميشال طعمة ، ومن الملحنين محمد رحيم، محمد يحيى، مروان خورى،عصام رجي، بالإضافة إلى الملحن والموزع الشاب إسلام زكي ومحمد الوزيري الذين يتعاملان للمرة الأولى معها.

يذكر أن الألبوم الجديد، قد  قررت شركة روتانا طرحه يوم 13 مطلع الشهر مارس الجارى ، وقد تولى التوزيع الموسيقي لأغنيات الالبوم  كل من ميشال فاضل، كريم عبد الوهاب، مدحت خميس، جان ماري رياشي، طارق مدكور، روجيه خوري، محمود عيد ، وقام بالإشراف الفني على الألبوم الموزع الموسيقي ميشال فاضل.

جدير بالذكر أيضا أن كارول مشغولة حاليا بتصوير حلقات برنامج المواهب الغنائية العالمى ''إكس فاكتور '' ببيروت ، الذى تشارك فيه كعضو لجنة تحكيم بالبرنامج مع النجمة اللبنانية اليسا ، وائل كفوري، حسين الجسمى ويتم عرضه حاليا عبر شاشة ''سى بى سى''.


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان