إعلان

رمضان 2013 وجبة خالية الدسم..الفخراني والشريف والصاوي أبرز الغائبين

04:04 م الإثنين 25 فبراير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الدسوقي:

الدراما الرمضانية للعام الحالي 2013 ستكون بمثابة وجبة خالية الدسم، خاصة بعد أن خرجت أسماء من العيار الثقيل من الماراثون الدرامي الرمضاني، بسبب عدم الاستقرار السياسي وتخوف شركات الانتاج من تصوير الأعمال الفنية في ظل المناخ السياسي الذي تعيشه البلاد حاليا ، فضلا عن عدم التسويق واحجام الفضائيات عن الشراء

ومن أبرز النجوم الذين سيتغيبون هذا العام عن دراما رمضان؛ النجم الكبير يحيى الفخراني، حيث قررت شركة كينج توت، عدم إنتاج مسلسل ''محمد علي'' المؤجل منذ سنوات وسيكتفي الفخراني بتقديم مسلسل الكرتون ''قصص النساء في القرآن الكريم'' الذي انتهى من تسجيل حلقاته  فى الفترة الماضية ليتم عرضه فى رمضان 2013 .

كما تغيب النجمة الهام شاهين عن الدراما الرمضانية عام 2013، بسبب الظروف السياسية ولم توافق علي اي من السيناريوهات المعروضة عليها ، كما خرجت سميرة أحمد من السباق الرمضاني للعام الثالث على التوالي بعدما قرر زوجها ومنتج مسلسلها الجديد ''قلب الأم'' تأجيله إلى العام المقبل لصعوبة تسويقه في الفترة الحالية، ويغيب ايضا النجم الكبير نور الشريف عن الدراما الرمضانية بعد ان قررت الشركة المنتجة لمسلسل ''بين الشوطين '' تأجيل تصويره.

وقد قررت شركة '' كينج توت'' ومنتجه ممدوح شاهين تأجيل عرض عدد كبير من المسلسلات مثل مسلسل ''الصقر شاهين'' للفنان السوري تيم الحسن ومسلسل ''عصر الحريم''  أولى تجارب المخرجة إيناس الدغيدي في الدراما التلفزيونية، وأولى البطولات المطلقة للفنانة التونسية درة إلى العام المقبل.

وقد خرج خالد الصاوي من ماراثون الدراما الرمضانية، بعدما قررت الشركة المنتجة لمسلسله الأخير ''على كف عفريت'' عرضه في الفترة الحالية .
كما تم تأجيل مسلسل ''دموع السندريلا'' للنجمة الكبيرة شريهان لعدم الانتهاء من كتابته وقررت الشركة المنتجة تأجيل تصويره إلى نهاية العام الحالي ليعرض في رمضان 2014.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان