إعلان

نسمة جلال تبدأ تصوير ''هيصة'' مع حمزاوي وراندا البحيري

01:43 م السبت 23 فبراير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورهان سراج:

تستعد الفنانة الشابة نسمة جلال لتصوير دورها في فيلم ''هيصة'' خلال أيام ، بعدما استقرت مع المخرج وائل عبد الله على تفاصيل وملابس الشخصية التى ستجسدها ، وتدور أحداثها فى إطار اجتماعي مشوق حول عدد من المطربين ''الشعبيين'' .

الفيلم يشارك في بطولته محمد رضا وراندا البحيرى وخالد حمزاوى وشمس ومنار ، ملكة جمال لبنان ، وميمى جمال وضياء الميرغنى ، بالإضافة إلى عدد من نجوم الغناء الشعبى .

الفيلم فكرة محمد رضا، سيناريو وحوار للشاعر والسيناريست عبد المنعم طه، ومن إخراج وائل عبد القادر، ومن إنتاج وسام حسن، والمقرر انتهاء تصويره خلال أسبوع .

على صعيد آخر، تستعد نسمة لتجسد دور السيدة خديجة الجمال ، زوجة جمال مبارك نجل المخلوع ، وذلك من خلال مسلسل ''المزرعة'' للمخرج عادل مكين ومن تأليف وإنتاج محسن الجلاد ، ويشاركها العمل عدد كبير من النجوم منهم طلعت زكريا وأحمد راتب وعزت أبو عوف ورجاء الجداوي وصلاح رشوان وإيهاب فهمي وأيمن عزب ، وتدور أحداثه في إطار كوميدي ساخر عن النظام السابق .

ومن المقرر بدأ تصويره أول مارس المقبل، بعد فترة طويلة من التوقف بسبب مشاكل تتعلق بالرقابة بالإضافة إلى الأحداث السياسية المضطربة التي شهدتها مصر .

الفنانة الشابة نسمة جلال

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان