إعلان

سامح الصريطي: حزين لما وصلت اليه مصر بعد عامين من الثورة

01:25 م الثلاثاء 12 فبراير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ

يحدد الفنان سامح الصريطي خلال الأيام المقبلة موقفه من المشاركة في عملين دراميين جديدين خاصة انه لا يزال يواصل قراءة النصين.
 
وقال الصريطي : "مازلت أقرأ عملين لم اعط قراري بشأن المشاركة فيهما وسأعلن ذلك قريبا بعد الانتهاء من قراءة النصين".

ويعد مسلسل "المنتقم"الذي يعرض حاليا على قناة "أم بي سي مصر" آخر أعمال سامح الصريطي حيث يؤدي شخصية "هارون الطحان"رجل الأعمال الفاسد.

المسلسل من بطولة عمرو يوسف وحورية فرغلي وأحمد السعدني وإيناس كامل ومحمد أبو داود وأميرة هاني ويشرف على الإخراج حاتم علي.

وعبر الصريطي الذي يشغل منصب وكيل أول نقابة الممثلين المصريين عن حزنه لما آلت اليه الامور في مصر بعد عامين من ثورة 25 يناير ، وقال :" في مثل هذا اليوم من عامين شاهدت الفرحة والسعادة في عيون المصريين بعد تنحي الرئيس السابق حسني مبارك لان الشعب فرض إرادته ولكن بعد عامين اختفت الفرحة من هذه الوجوه وأصيب المصريون بحالة من الاحباط والحزن لان ثورتهم سرقت منهم ولم يتحقق اي هدف من اهداف الثورة التي خرجوا من أجلها.

وقال" بعد عامين كان هناك أمل كبير في ان تحتل مصر مكانتها التي تستحقها لكن للاسف هناك رؤية ضبابية للمستقبل خاصة مع ظهور بذور عنف ومرحلة يخرج فيها أسوأ ما فينا .. ولذلك انا غير سعيد أن احتفل بخلع مبارك لان النتيجة بعد عامين غير مرضية ".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان