إعلان

صابر الرباعي: أرفض عمل ابنتي بالفن.. وألبومي الخليجي قريبا

05:49 م الثلاثاء 12 فبراير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - خالد فؤاد:

أطل المطرب التونسي صابر الرباعي على جمهوره بعدد من التصريحات المثيرة للجدل، بعد أن أعلن رفضه عمل ابنته في مجال الفن، معتبرًا أن الفن أصبح مظهرًا وليس فنا كما كان في زمن السيدة أم كلثوم.

وقال صابر الرباعي خلال مشاركته ببرنامج What’s Up? الذي يقوم بإعداده و تقديمه سيرج أسمر عبر شاشة الـOTV، أنّ برنامج ''The Voice'' أظهره بطريقة جميلة، مؤكدًا أنه لا يفكّر في الانضمام إلى برنامج آخر، فقد أحبّ العلاقة التي جمعته بزملائه في ''The Voice'' وهم فارس الغناء عاصي الحلاني، المطربة شيرين عبد الوهاب و المطرب كاظم الساهر.

ومن جهة التركيز حالياً على الأغنية اللبنانية، قال صابر أنّ السوق في مصرالان  لا يشجّع على إنتاج أغنيات باللهجة المصريّة، والأغنية اللبنانية لها مجدها كما أنّ الأغنية المصريّة أيضاً مستمرّة في ظلّ الأحداث التي تمرّ بها مصر.
 
وصرّح الرباعي بأنّه يعيش حالة حبّ بإمتياز، لكنّه لايود ان  يتكلّم عن حياته العاطفيّة، وأعلن بطريقة طريفة أنّه على استعداد للعب دور كومبارس، لرغبته في للتمثيل، خصوصاً أنّ آخر فيديو كليب له تتضمّن مشاهد تمثيليّة، وهو يحبّ إيصال فكرة دراميّة من خلال التمثيل على طريقة الفيديو كليب.
 
وأعلن أنّه سوف يطرح ألبوم جديد قريبا للجمهور، وهو من إنتاج شركة روتانا، وبالنسبة للألبومات المقبلة، أكد أنّه سيكون بمثابة آخر ألبوم له مع شركة روتانا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان