إعلان

مروة نصر: زوجي لا يجبرني على الغناء والخليج أكثر من ساعدني- (حوار)

02:13 م السبت 28 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حوار ـ محمد طعيمة:

لم تفقد ثقتها في نفسها عندما خرجت في تصفيات برنامج المسابقات الشهير ''ستار أكاديمي'' وقررت أن تثبت لهم أنها موهوبة وأن البرنامج خسرها فعملت على نفسها وقدمت ألبوم غنائي حقق نجاحاً كبيراً وقتها وحجز لها مكاناً على الساحة الغنائية.. إنها المطربة مروة نصر والتي أحيت مجموعة حفلات ناجحة في البحرين وتستعد لألبوم غنائي جديد، والتي تلتقي بها ''مصراوي'' في هذا الحوار.

في البداية نود أن نتعرف منك على تفاصيل حفلك الذي قمتي بإحيائه في دولة البحرين؟

الحمد لله كان من أنجح حفلاتي على الإطلاق فقد كان بمناسبة العيد القومي لدولة البحرين، وشاركت مع عدد من النجوم في الغناء بالإضافة لغنائي منفردة، وأهمية هذه الحفلة أنها برهنت لي أن لي جمهور كبير في الخليج يستحق مني بذل المزيد من أجله.

وهل لهذا السبب قررتي تقديم أغنية باللهجة الخليجية في ألبومك الجديد؟

بالعكس، فمنذ فترة طويلة وأنا أتمنى تقديم أغنية باللهجة الخليجية لأرد الجميل لأهل الخليج الذي دعمني كثيراً ووقف بجوار أثناء فترة برنامج ''ستار أكاديمي''، فلك أن تتخيل أنك وقت البرنامج كنت تفاجئ بدعاية عليها عيسى البحريني وخليفة الإماراتي والدوسري وأنا بينهم، فكانوا يشعرونني بالدعم، ولا أنكر أنني كنت مترددة كثيراً في اتخاذ هذه الخطوة، فمن ناحية أتمنى أن أقدم أغنية باللهجة الخليجي ومن ناحية أخرى خائفة من التجربة، لذا حرصت على أن أختار بدقة وأن أتعلم وأتقن هذه اللهجة وكانت البداية مع الشاعر الأشهر في منطقة الخليج أسير الرياض الذي تواصلت معه واخترنا الأغنية وقمنا بتسجيلها وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور.

وماذا عن تفاصيل الأغنية؟

الأغنية اسمها ''غلطة'' وهي باللهجة السعودي السهلة، ومن كلمات أسير رياض، وألحان حمد الخضر وهو أشهر الملحنين في الكويت والذي قدم أعمالاً ناجحة لفنانين كبار أمثال نوال ومحمد عبده، وتوزيع إسلام الميرغني، والأغنية ككل يشرف عليها يحيى عمر وهو من أشهر الملحنين السعوديين، وفكرة الأغنية بسيطة وجميلة وبها الكثير مني، فهي لفتاة تحب حبيبها لدرجة أنها كثيراً ما تسامحه وتتنازل من أجل الحب.

الأغنية سيتضمنها ألبومك الذي أعلنتي عنه منذ فترة طويلة.. ترى ما سبب تعطل الألبوم حتى الآن؟

نقوم الآن بوضع اللمسات النهائية على الألبوم الذي اخترنا له اسم ''أحسن حالاتي'' وسيتم طرحه مع الاحتفال بعيد الحب منتصف فبراري المقبل، وأنا لا أتعجل في موعد طرح الألبوم لأنني أحب أن أظهر للجمهور بعمل جيد يزيد من رصيد لديه، لا أن أقدم ألبوم ويحسب عليّ تجربة غير موفقة.

وماذا عن تفاصيل الألبوم؟

الألبوم تعاونت فيه مع عدد من أبرز الشعراء والملحنين منهم جمال الخولي، وأحمد علاء، وأحمد يوسف، ومحمد شفيق، ومحمد مصطفى مالك، ومحمد شكري، وأحمد عبدالسلام، ومحمد نور، وسامر أبو طالب نجم برنامج ''ذا فويس''، وسأقدم في الألبوم أيضاً أغنية ''العيون السود'' للفنانة الجميلة الراحلة وردة الجزائرية.

الألبوم تنتجه الشركة المملوكة لزوجك المنتج محمد علام.. ألا يمثل ذلك نوعاً من الضغوط عليكي؟

إطلاقاً، فأنا أشعر بالراحة والاطمئنان، فوجوده إلى جواري يعطني دفعة، فمن ناحية هو لا يضغط عليّ لأقدم أغنية معينة تعجبه، وأنا جربت هذا الأمر فالمنتج يتحكم في كل كبيرة وصغيرة وربما يجبرك على غناء شيء لا أقتنع به ولا أحبه، أما محمد علام فلا يفعل ذلك معي أو مع أي ممن ينتج لهم، كما أنه وهذه ميز لا توجد إلا فيه أنه يتركني أجازف وأختار بنفسي وأخوض التجربة وأتحمل نتيجتها.

وبمناسبة ذكر الزواج.. ألا تري أن الزواج والإنجاب قد عطلك عن استكمال مسيرة النجومية؟

بالعكس فالزواج وإنجاب طفلة جميلة مثل ابنتي ''كندة'' كان سبباً في استكمال النجاح وتحقيق نجاحات أفضل حتى يفتخرا بي، وللعلم هذه ليست المرة الأولى التي أكون فيها أماً وفي نفس الوقت أعمل وأنجح، فعندما كان لدي 17 عاماً كان والدي مريض مرضاً شديداً وكانت والدتي ترافقه وكنت أتحمل أنا مسئولية تربية شقيقي الصغير مروان، وفي نفس الوقت أذاكر وأتابع تدريبات الغناء، فأنا والحمد لله لدي طاقة وقدرة على عمل أكثر من شيء في نفس الوقت والنجاح فيه، فتجدني الآن أتابع ابنتي وأذاكر دروسي وأجهز للماجستير وأقوم بتسجيل ألبومي الغنائي.

أعلنتي منذ فترة عن ظهورك في فيلم سينمائي ولكن هذا لم يحدث إلى الآن.. ما السبب؟

بالفعل كان هناك فيلم سأقدمه مع المؤلف المعروف حمدي يوسف وكان دور بطولة أمام مطرب شهير، وكنت على وشك خوض التجربة ولكني تراجعت لأنني لم أجد نفس على قدر مسئولية تحمل بطولة فيلم سينمائي وحدي، كما أنني أردت أن اثبت أقدامي وأحقق ذاتي في الغناء أولاً، حتى لا تحسب عليّ تجربة غير موفقة.

وفي نهاية اللقاء ومع اقتراب العام الجديد.. ما هي أبرز أمنياتك في 2014؟

بالطبع أتمنى أن تنعم مصر بالأمن والأمان، وأن تعود الحياة والحب للناس مرة أخرى.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان