إعلان

"جان" يطلب يد "سكينة" للزواج في الأكاديمية

04:38 م الخميس 26 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يتواصل الطلاب مع معجبيهم في جلسة الـ"social media night" التي يتنظرونها أسبوعيًّا ليكتشفوا مدى محبّة الجمهور ودعمه الكبير لهم.

 وغنّت رنا لمعجبيها "مصدومة" معتبرةً أنها من الأغنيات التي تعبّر عن حالتها النفسيّة هذا الأسبوع، خاصة أنها دخلت في دائرة الخطر.

وبعد أن لقّبها محبّوها بـ"سندريلا مصر" و"الفراشة"، وعدتهم بالإجتهاد والتركيز أكثر في الصفوف. كما وجّهت تحيّة كبيرة مع الطلاب الى زميلها عبد الله الذي غادر الأكاديمية الأسبوع الماضي.

أما محمود، فوصلته تغريدة من أحد المعجبين الذي سأله عن سبب خلافه مع زينب. وأكد أنه كان مجرّد سوء تفاهم وقع بينهما وتجمعه بزميلته حالياًّ علاقة صداقة وأخوّة.

 بدورها، أوضحت زينب أن علاقتها بمحمود جيّدة ومن الطبيعي أن يحصل خلاف بينهما في الأكاديميّة، واستغنمت رنا الفرصة لتؤكّد أنها لم تأخذ طرفاً مع أحد وحاولت حلّ المشكلة التي وقعت بينهما بسبب الأغنيات التي قاما بتأليفها سويًّا.

وقد غنّت زينب مع جان لمعجبيها "إنت بقلبي وجوا الروح"، ووجّهت تحيّة الى زميلها مصعب الذي غادر البرنامج.

وبالنسبة لسكينة، فقد وصلتها رسائل دعم وتشجيع من معجبيها خاصة أنها في دائرة الخطر هذا الأسبوع. وكانت من بين الطالبات التي اختارها جان لطلب يدها للزواج في حديث دار بينهما عن طريق المزاح، بعد أن طلب منه أحد المعجبين أن يختار واحدة من بين الصبايا لطلب يدها.

ولم ينس جان أن يشكر معجبيه على محبّتهم ودعمهم لصوته وأدائه وقدّم لهم مجموعة من الأغنيات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان