إعلان

فنانون عن تفجيرات المنصورة: اللهم انتقم من الإرهابيين

11:03 ص الثلاثاء 24 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام وعبير القاضي:

أثار حادث انفجار مديرية أمن الدقهلية والذي وقع صباح اليوم الثلاثاء عاصفة من الغضب والاستياء جميع الفنانين علي موقع التواصل الاجتماعي.

وقال الفنان عمرو مصطفى عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تعليقا على الحادث الأليم: "يا سيادة الفريق عبد الفتاح السيسي، نحن فوضناك وفوضنا الجيش المصرى لمكافحة الارهاب، لم نفوض أي شخص اخر ولم نفوض الحكومة المرتعشة، نزلنا للميادين بالملايين للوقوف خلف الجيش، اضرب بيد من حديد ونعلم أن الجيش قادر على ذلك، لاتأخدكم بهم رحمة ولا شفقة انقذوا مصر من أيديهم، نحن وراء الجيش، نحن خلف الوطن".

ومن جانبه استنكر الموسيقار عمر خيرت حادث المنصورة الإرهابي قائلا عبر حسابه على تويتر:"اللهم انتقم ممن دبر ومن نفذ ومن أعان ومن يدافع.. حسبنا الله و نعم الوكيل في كل ارهابي لا تهمه مصلحة البلد. اللهم ارحم ضحايا الانفجار واشف المصابين".

واستنكر الفنان خالد أبو النجار الانفجار الذي وقع صباح اليوم بمدينة المنصورة قائلا عبر حسابه على موقع "تويتر" :" استهداف الارهابيين للداخلية لن ينتج عنه أي تعاطف لا مع الداخلية وأكيد لا مع الارهابيين.. يا مغيث اغثنا إلى متي نزيف الدم ؟".

وقال الملحن عزيز الشافعي :" ربنا يحرق قلوب كل اللي فرحانين وكل اللي مش فارق معاهم دم ضحايا التفجير الإرهابي".

وعبرت الفنانة أنغام في تغريدة عبر حسابها على "تويتر" عن حزنها الشديد على ضحايا الحادث الأليم قائلة :"حسبنا الله ونعم الوكيل..يارب يا منتقم انتقم من كل إرهابي خائن".

يذكر أن الحادث أسفر عن مقتل 12 شخصا بينهم ضابطان و6 مجندين وإضابة 134 آخرين، وتحطم في الحادث عشرات السيارات وحدث انهيار في مبنى مديرية الأمن والمسرح القومي وعدد من المبان المجاورة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان