إعلان

ماجدة الرومي تشدو بأرواع الأغاني بدار الأوبرا السلطانية

02:42 م الثلاثاء 10 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

نظم دار الأوبرا السلطانية مسقط حفلين غنائيين استثنائيين للفنانة اللبنانية ماجدة الرومي.

وغنّت الرومي لجمهورها الكبير الذي حضر الحفلين مجموعة من أجمل أغانيها، وتألقت على المسرح بإطلالتين أكثر أناقة، حيث ارتدت فستانين باللونين الأزرق والأسود والبيج.

و كانت ماجدة قد أكّدت بعد زيارتها لدار الأوبرا السلطانية أنّها صرح عالمي للارتقاء بالذوق العام، وأنّ الغناء في السلطنة شرف ومحطة هامة في مسيرتها الفنيّة، الأمر الذي يعزز من رسالة الدار ويبرز أهميّة الدور الذي تقوم به والتفات صاحب الجلالة لإنشائها، فذلك بُعد نظر ورؤية ثاقبة لأنّ الفن يبني شعوبا، فالشعب لا يستيقظ ويجد نفسه مثقفا بالمصادفة، فهي كزراعة الأشجار التي تكبر".

 وقالت الرومي: "أحيي جلالته من كل قلبي وتأثري بما رأيته في هذا البلد الكريم، كانت عندي حالة ذهول ولم أكن مصدقة أنني في بلد عربي لأننا غير معتادين على ذلك، لم نتعود على أن يكون لدينا قائد يقرأ مستقبل وطنه ومستقبل أجيال ستأتي، وسيكون هذا المبنى لهم وسيجدون الإمكانات الثقافية الفنية متواجدة. ومن الأسباب الأساسية لنجاح الإنسان في الحياة هو قراءة المستقبل وأنا أعبر لجلالته عن تأثري وتقديري، وأحني له رأسي احترامًا لأنّ كل ما رأيته بعمان جهود كبيرة وجبارة، وغنائي في هذا الصرح العملاق يعد شرفا كبيرًا لي ومحطة هامة في حياتي الفنية".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان