إعلان

20 مليون جنيه ميزانية مبدئية للجزء الثاني من ''الجزيرة''

10:35 ص الثلاثاء 26 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

رصد المنتح والموزع هشام عبدالخالق مبلغ 20 مليون جنيه ميزانية مبدئية للجزء الثاني من فيلم ''الجزيرة''، للفنان أحمد السقا والفنانة هند صبري، على أن تكون قابلة للزيادة في حال تطلب الأمر ذلك.

وعلمت النشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط أن عبدالخالق وضع ميزانية مفتوحة للفيلم، حيث يراهن على أن يكون العمل الأضخم في السينما خلال الفترة الحالية، كما يسعى إلى أن يسهم الفيلم في عودة الانتاج الضخم غلى السينما المصرية مرة ثانية.

يأتي ذلك في الوقت الذي انتهى فيه المخرج شريف عرفة معاينة اماكن التصوير الخارجية للفيلم، تمهيدا لبدء التصوير خلال الأيام القلية المقبلة، حيث انتهى مؤلفه محمد دياب من كتابته.

ويبدأ الجزء الثاني من الفيلم بهروب ''منصور''، وهي الشخصية المحورية لأحداث الفيلم، والتي يجسدها الفنان أحمد السقا، واستكمال قصة هروبه بعد أن ترك ابنه الذي يكبر ويشبهه كثيرا في ملامحه وأسلوب حياته.

وكان الجزء الأول من فيلم ''الجزيرة''، قد عرض في عام 2007، ورشحته وزارة الثقافة المصرية للمشاركة في منافسات جوائز الأوسكار ضمن فئة ''أفضل فيلم غير أمريكي''، واستمر عرض الفيلم لمدة 8 أشهر حقق خلالها إيرادات بلغت نحو 20 مليون جنيه.

ويشارك في بطولة الجزء الثاني من الفيلم خالد الصاوي، ونضال الشافعي، وتأليف محمد دياب، وخالد دياب، وشيرين دياب.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان