إعلان

الإعلامي محمد الشايب ينفي شاعة زواجه من لاميتا فرنجية

02:22 م الجمعة 22 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-أحمد عبد المجيد:

نفى الإعلامي محمد الشايب خبر ارتباطة بالفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية، وقام بتكذيب الخبر قائلا: كل ما في الموضوع أنه كان لدي لقاء مع الفنانة لاميتا فرنجية التي أوجه لها كل الاحترام وعندها قمت باصطحاب ابني أمير وبحضور زوجتي الإعلامية منال حماد ,وبعد الانتهاء من اللقاء قمنا باخذ صور تذكارية سويا، ولقى ابني امير اعجاب النجمة لاميتا فرنجية التي قالت انها تعشق الأطفال وتتمنى أن تلتقي بسعيد الحظ لتكوين اسرة جميلة.

وأضاف الشايب: لقد تفاجئت بالعديد من الاتصالات من وسائل الاعلام يسألوني عن زواجي من لاميتا فرنجية، وعندها صدمت بحياتي وقررت أن أرسل خبر التكذيب لاحترام عائلتي واحترام النجمة لاميتا فرنجية.

ووجه الشايب نداءً لكل وسائل الاعلام قائلا: ''الإعلام هو السلطة الرابعة في الدولة وأتمنى أن يتم احترام هذه السلطة لكي تقوم السلطة الأولى باحترامنا وشكرا لكم''.

يذكر أن بعض المواقع قامت بنشر صور تجمع الشايب وأبنه أمير بالفنانة لاميتا فرنجية، وبدأت الشائعات تحتل المراكز الأولى عبر المواقع الاكترونية فمنهم من كتب ''زواج لاميتا فرنجية من اعلامي أردني'' ومنهم من كتب ''ابن لاميتا فرنجية أردني الأصل'' ومنهم من كتب ''زواج سري للاميتا فرنجية ينتج عنه طفل''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان