إعلان

أيقونة بوليوود بريانكا شوبرا نجمة حملة Guess Jeans

01:03 م الثلاثاء 29 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تطرح Guess Jeans، لموسم العطلات الحالي، حملتها الإعلانية الجديدة مع  النجمة بريانكا شوبرا  أيقونة بوليوود الحائزة على العديد من الجوائز. وتعتبر بريانكا، وهي ملكة جمال العالم سابقاً وفنانة ومغنية، إحدى النجمات الأكثر شهرة في الهند والسينما العالمية.  

 

وتم تنفيذ حملة جس جينز الإعلانية بتوجيه من بول مارسيانو مدير الإبتكار في شركة جس، فيما قام بالتقاط الصور الموسيقي بريان آدامز، الذي  سبق له التعاون مع جس. وعبّرت الحملة عن الشخصية المنطلقة والمتألقة لـ بريانكا، في تشكيلة من الصور المميزة باللون الأسود والأبيض. وتبدو بريانكا في هذه الحملة، كنجمة سينمائية تقيم في فيلا فخمة مصممة على طراز منطقة البحر الأبيض المتوسط، وترتدي عدداً من فساتين الموسم الأكثر تميزاً وجاذبية.

 

وقال بول مارسيانو: "تعكس الثقة التي تتمتع بها بريانكا وقوة حضورها بالإضافة إلى ما تبعثه من بهجة في النفس، المزايا التي أبحث عنها  دائماً في العارضات". 

 

وأضاف: "تذكرني بريانكا بالنجمة صوفيا لورين في فترة شبابها، وأبرز الفنانات في سنوات الخمسينات. وتعد بريانكا أفضل سفيرة للعلامة التجارية العالمية، مع انطلاق قطاع السينما الهندية إلى الساحة العالمية، وتأكيد تواجد علامة جس في 87 دولة. ويعزز اختيار بريانكا لتكون نجمة حملتنا الإعلانية، من دعمنا للمرأة متعددة المواهب، المفعمة بالطاقة والحيوية والتي تتمتع بمهارات رفيعة المستوى".

 

وبدأت بريانكا مسيرتها المهنية في عالم الفن والترفيه في سن السابعة عشرة، وفازت بلقب ملكة جمال الهند وملكة جمال العالم في عام 2000. وقدمت أدوار البطولة في العشرات من الأفلام، ورسخت اسمها باعتبارها إحدى أفضل الممثلات متعددة المواهب في بوليوود. وفي أعقاب اكتشافها من قبل جيمي لوفين وأنجولا أشاريا- باث من شركة إنترسكوب للتسجيل، ستقوم شوبرا بتوسيع نطاق مواهبها والكشف عن جانب جديد من شخصيتها في الولايات المتحدة الأمريكية، مع طرح ألبوم  بوب غنائي عالمي باللغة الإنجليزية مع إنترسكوب جيوفن إيه آند إم وديسي هيتس. ويجعل هذا الأمر من بريانكا أول مغنية هندية تحظى بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة.  

 

من جانبها، أشارت بريانكا شوبرا: "أرست جس جينز مكانتها الرئيسية والمتميزة في عالم الأزياء النسائية منذ وقت طويل. وأفخر بأن أكون الوجه الإعلاني لعلامة جس جينز ولهذه الحملة الإعلانية الاستثنائية لموسم العطلات. وتعتبر جس جينز علامة طموحة وملهمة، كما أنها على صلة وثيقة بالمرأة في جميع أنحاء العالم، وتشكل هذه الحملة الإعلانية، فرصة رائعة تزيل الحدود وتجعل من العالم مكاناً صغيراً. وينتابنا شعور جميل عندما نبدو بشكل جيد، وبالنسبة لي هذا ما التقطه بول مارسيانو في هذه الصور، وهو كذلك المفهوم الذي تتبناه علامة جس جينز".

 

وستتوفر التشكيلة في متاجر جس في كافة أرجاء دول مجلس التعاون الخليجي في شهر نوفمبر 2013. كما يمكن الاطلاع على التشكيلة من خلال شبكة الإنترنت عبر موقع جس الإلكتروني: www.GUESS.com

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان