إعلان

النجوم والعيد.. تامر حسني في السخنة ومروى وقمر في لبنان

02:49 م الثلاثاء 15 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

بعيدا عن ذبح الأضاحي في العيد تتبادل الأسر المصرية الزيارات وتقديم التهاني، وقد يسافر خارج القاهرة لقضاء أيام العيد بعيدا عن الزحام.

الفنانة الشابة ريم هلال كما قالت تستغل الأعياد في القيام بالعديد من الزيارات العائلية لكل أفراد أسرتها لأن العيد هو المناسبة التي تستطيع أن تتوحد فيها الأسرة وتتقابل خاصة في ظل مشاغل الحياة، وسأقضي العيد هذا العام في القاهرة وأحرص على أداء صلاة العيد مع عائلتي، وأعتقد أن العيد هذا العام سيكون له طعم مختلف خاصة وأنه أول عيد مع زوجي.

النجم تامر حسني قال سأقضي أول يوم العيد مع عائلتي بالقاهرة لأنني أعشق الجو العائلي والأسري بدرجة كبيرة جدا، ولكنني لن أستطيع أن أكمل معهم باقي أيام العيد لأنني سأسافر للعين السخنة ثاني يوم لإرتباطي بحفل هناك ثالث أيام العيد.

تامر أعرب عن أمله في أن يسود الحب والمودة والتعاون بين الشعب المصري في عيد الأضحى وأن ينسى الجميع الخلافات ويتحدوا لكي تعود مصر للريادة مرة أخرى.

أما اللبنانية الفنانة مروى فتقول: ''العيد بالنسبة لي هو أكبر فرصة ألتقي فيها مع والدتي وأخوتي بلبنان،ى وعيد الأضحى هذا العام سأقضية في العاصمة اللبنانية ''بيروت'' مع والدتي، وأتمنى من جمهوري الدعاء لوالدتي بالشفاء لأنها تمر بظروف صحية صعبة هذه الأيام''.

المطربة قمر سافرت إلى لبنان قبل فترة بسبب عدم استقرار الأوضاع الأمنية في مصر وتقضي أجازة عيد الأضحى الحالية مع زوجها الجديد رجل الأعمال الذي رفضت الإفصاح عن أسمه،كما تقضيه مع أبنها ''جيمي'' نجل جمال مروان صاحب مجموعة قنوات ميلودي.

أما الفنان حمادة هلال فقال: ''أحرص دائما على ذبح الأضحية بنفسي كل عام وبعدها أجتمع مع أقاربي في جو أسري متميز للإحتفال بعيد الأضحى، وسأقضي العيد هذا العام في القاهرة لأنني غير مرتبط بأي أعمال فنية في هذه الفترة''.

بينما قال أحمد زاهر إن ''عدم إرتباطي بأعمال فنية حاليا يمثل فرصة لكي أقضي عيد الأضحى مع زوجتي وبناتي في القاهرة،وأنا شخصيا كل عيد أضحي أقوم بذبح الأضحية بنفسي وأمام عائلتي''.

وقالت الفنانة والإعلامية نجلاء بدر إنها ستقضي العيد في القاهرة مع إخوتها، ومع الأصدقاء، ولن تسافر خارج القاهرة، وتتمنى نجلاء أن يعم الخير والاستقرار على مصر والأمة العربية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان