إعلان

بالصور.. هيفاء وهبى تشعل مسرح ستار أكاديمي و ماريتا ثاني المغادرات

01:26 م الجمعة 11 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-أحمد عبد المجيد:

افتتحت الفنانة هيفاء وهبي البرايم الثالث من برنامج ''ستار أكاديمي'' أمس الخميس , بأغنية ''بهرب من عينيك'', كما غنت أغنية ''بايظة'' مع الطالبة رنا، وأغنية ''حرامي قلوب '' الخليجية مع عيسى و عبد الله.

كما حثت الطلاب على عدم التراجع عند أول رأي سلبي يواجهونه,ويجب على الفنان أن يكون لدية الثقة في النفس و الإيمان بالموهبة .

ثم جاءت السهرة الثالثة بمغادرة اللبنانية ماريتا ابي نادر بعدما جاء تصويت الطلاب لصالح أبن بلدها جان شهيد بنسبة ثمانية أصوات مقابل أربعة .

وكان تصويت الجمهور قد أنقذ الطالب المصري طاهر مصطفى بنسبة 34.56 مقابل 33.98 لماريتا و 31.46 لجان .

و قدم مسرح ستار أكاديمي بعض اللوحات الاستعراضية ، حيث علا صوت السلام في لوحة ''المذياع'' وأغنية ''علي صوتك'' مع محمود محيي من مصر، لتطل كل من ميساء و زينب بأغنية ''على دلعونا '' وسط عرائش العنب، ثم ماريا بين أوراق كتاب الحياة و أغنية ''جرح غيابك ''.

الطلاب ''النومينيز'' الثلاث طاهر وماريتا وجان أدوا ''أشوف فيك يوم '' و''يا ليل أنا بحبك ''و'' لو نويت''، كما غنى عيسى و عيدالله ''سافرت ''، فيما تشارك نور و رنا أغنية ''بعشق روحك ''.

أما مصعب و زكي فأدّيا اللون البدوي بأغنية '' يا بردين يا بردانة ''، لتقدّم سكينة بعدها اللون الغربي وأغنية ''Diamond '' .

كما دخل زكي سباق التوب5 لهذا الأسبوع، محتلاً المركز الخامس، فيما تراجع مصعب الى المرتبة الرابعة، أما محمود فأتى في المركز الثالث، لتحافظ رنا على المركز الثاني, أما المرتبة الأولى، فكانت هذا الأسبوع من نصيب عبد الله، الذي نال استحسان الأساتذة ورئيسة الأكاديمية كلوديا مرشيليان، التي سمحت له بالخروج برفقة إحدى الطالبات على العشاء كهدية له، فاختار عبد الله الطالبة ماريا .

في ختام السهرة، أهدى الطلاب تحية لمصر من خلال أغنية ''بحلف بسماها وترابها'' بصوت طاهر ، رنا، ومحمود .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان