إعلان

ساقية الصاوي تتحدى محامي الإخوان بثلاثة حفلات ميتال خلال الشهر.

04:44 م السبت 08 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورهان سراج:
 
بالرغم من المشكله المثارة حول حفلة ميتال الأخيره التي أقامتها ساقية الصاوي والتي وصلت بتقديم أحد محامي حزب الحرية والعدالة الذراع السياسي لجماعة الإخوان بلاغ ضد الساقية، واتهامها بأنها تقيم حفلات لعبدة الشيطان، وما أثارته القضية من جدل واسع، وبالرغم من تحقيق النيابه الآن في البلاغ المقدم، إلَّا أن ساقية الصاوي تتحدى كل هذا الجدل من خلال إقامة ثلاث حفلات أخرى لموسيقى الميتال خلال الشهر الجاري.
 
حيث تقوم الساقيه بإقامة حفل لفرقة الميتال "فيردين" وذلك اليوم السبت الموافق 8 سبتمبر في الساعة الثامنة مساءً يتبعها حفلتان أخريان في نفس الشهر.
 
من جانبها أكدت المسئولة الإعلامية لساقية الصاوى ، بأن جدول الحفلات الخاص بالساقيه خلال الشهر سيحدد قبل مطلع الشهر المقبل ليصبح جاهزًا للطبع قبل بدايته بخمسة أيام موضحه أنَّ الحفلات الثلاث قد تحدد ميعادها قبل البلاغ.

وأكدت أنَّ الساقية ماضية في طريقها على نفس النهج وأنَّ البلاغ المقدم لن يشكل أي عائق لإقامة الحفلات التي اعتادت الساقيه على تقديمها.
 
يذكر ان وزير الثقافه السابق عبد المنعم الصاوي، قد صرح في وقت سابق بأنه لا يعتبر ان هناك بلاغا مقدما ضد الساقيه من الأساس مؤكدا ان ادارة الساقيه تعمل في صالح المجتمع وتدرك المسئوليه جيدا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان