إعلان

عمرو دياب يتواصل مع جمهوره لمدة ساعة علي تويتر ويكشف أسرار ألبومه الجديد

11:52 ص السبت 08 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – هبة البنا:
لحظات سعيدة عاشها جمهور الفنان الكبير عمرو دياب ليلة أمس الجمعة على موقع''تويتر''عندما قام النجم أو''الهضبة''كما يلقبه محبوه بعمل''منشن''قام من خلاله بذكر أسماء العديد منهم في تغريداته على حسابه الرسمي.

وكان الفنان عمرو دياب قد أعلن منذ أيام أنه سيتواجد لمدة ساعة على موقع''تويتر''للدردشة والإجابة علي أسئلة جمهوره وهو ما حدث فعليًا ليلة أمس وذلك قبل ذهابه للأستوديو للعمل على الألبوم الجديد الذي يمر الآن بمرحلة وضع الصوت على الألحان.

الكثيرون من جمهور الفنان عمرو دياب قاموا بإرسال عبارات إعجاب كان مضمون البعض منها أنهم يعيشون على سماع صوته وأغانيه وهو ما عبر عنه''بودي''في سعادته برد عمرو دياب عليه قائلًا''عمرو دياب منشنلي يا بشر أنا كدا مش عايز حاجة من تويتر خلاص''ورغم كل هذا الحب والعبارات الجميلة إلا أن عمرو احتفظ بهدوئه ورصانته في مقابلة معجبيه كما عودهم طيلة سنوات مسيرته الفنية.

وحرص الفنان عمرو دياب على الإجابة على معظم الأسئلة التي تخص ألبومه الجديد لاسيما موعد الصدور وعدد أغنياته، وأسمائها، كما سأله البعض أيضا عن أغنيات سمعوها منه في حفلات حية وإن كانت ستتواجد في الألبوم أم لا، وحرص جمهور الفنان الكبير على السؤال عن صحته وحالته النفسية، مؤكدين أن هذا أكثر ما يهمهم.

وقامت احدي المعجبات بتوجيه سؤال عن الشائعات التي انتشرت عن مغادرته لدبي وتواجده في القاهرة وهو ما جاوب عليه عمرو بقوله أنه موجود بالفعل في القاهرة للتجهيز لألبومه الذي سوف يصدر نهاية العام متضمنا 10 أغنيات إلا أنه لم يختر له اسما بعد بحسب تغريداته مشيرا الي انه سوف يقوم بعمل جلسات التصوير للغلاف بحلول شهر أكتوبر القادم.

وكشف الفنان عمرو دياب في تغريداته عن عدد من الأغنيات التي سيتضمنها الألبوم الجديد وهي أغنية'' على راحتك''و''قال فاكرينك''وكان قد غناهما في إحدى حفلاته بالجامعة الأميريكية كما اوضح انه يحضر لأغنية ديسكو على غرار''أغلى من عمري''والتي تعلق بها محبوه أما أغنيتي ''أنا وهي''و''هقدر ابعد''فلن تتواجدا في الألبوم بحسب تصريحاته.

وأجاب الفنان عمرو دياب على سؤال إحدى معجباته من كندا بشأن احيائه حفل في كندا قريبا بقوله أنه سوف يكون حريصا على ذلك لكن بعد صدور الألبوم وكانت الأسئلة التي لم يجيب عنها الفنان عمرو دياب تتعلق بإدارة صفحته، وكونه يتابعها بنفسه أم لا، وهل هو على خلاف مع مديري شبكاته الاجتماعية أم لا، الا ان كثير من الجمهور لا يعيروا ذلك اهتمام على اعتباره تجاهلا متعمدا، أم أنه من قبيل الصدفة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان