إعلان

''فرح'' تناصر أهالى نزلة السمان في ''بعد الموقعة''.. وتؤكد: الثورة وجهة نظر

04:11 م الثلاثاء 25 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هبة البنا

عبرت الفنانة فرح، عن تضامنها وتعاطفها الكامل مع أهالي نزلة السمانن والذين اتهموا كطرف مشارك، في أحد أشهر اشتباكات الثورة المصرية التى اشتهرت باسم ''موقعة الجمل''، من قبل المجتمع المصرى  والذي يدور حولهم فيلمها الجديد ''بعد الموقعة''.

وقالت فى تصريح خاص  لمصراوي، إنها تندهش من السؤال الذي يطرح عليها دائما حول سبب مشاركتها في فيلم يتحدث عن الجانب الإنساني للمشاركين في موقعة الجمل وأنه قد يلقى رفضا من الجمهور متسائلة ''ليه الناس مستغربة إننا بنقول وجهة نظرنا بصراحة؟!''.

وأوضحت أنها تعمل مع جمعية الرفق بالحيوان في النزلة منذ عامين، وتعرف قاطنيها جيدًا، وترى أنهم يعانون كثيرا بعدما ركدت السياحة حتى أن الخيول والجمال لا تجد الطعام، وهذه الحيوانات هي مصدر رزقهم.

وعن رأيها في الثورة اوضحت بأنها تتبنى قناعاتها الشخصية ولا تشتري القوالب الجاهزة، فهي ترى أن الثورة وجهة نظر، وأنها أيدتها في مراحل زمنية ورفضتها في اوقات اخرى، وعن موقعة الجمل تحديدا قالت إنها ترى أن الخيالة والجمالين قد ظلموا فيها، وهذا ما اكتشفته بعدما عرفتهم عن قرب.

أما عن توقعاتها للفيلم تمنت أن يلقى نجاحا في مصر كما لقي في ''كان''، لأنه من وجهة نظرها يعالج قضية هامة نوقشت بسطحية وبدون رؤية كاملة لمختلف الظروف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان