إعلان

آيتن عامر : تعرضت للسرقة.. ولا أملك حساب على '' تويتر''

08:25 ص الجمعة 21 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد حمدى:

صرحت النجمة الشابة ايتن عامر، أن الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعى '' فيس بوك ''، قد سرقت خلال الايام الماضية، مشيرة إلى أنها حتى الان لاتعلم المسؤول  عن السرقة، موضحة أنه لها لاعلاقة بأى حسابات شخصية أخري  تحمل اسمها على موقع '' تويتر '' .

وقالت ''ايتن'' لــ''مصراوي''، انها تقوم فقط بالتواصل مع اصدقائها المقربين عبر اكونت خاص بها على  ''تويتر '' لكن لاتقوم بالتواصل او التحدث  مع جمهورها من خلاله ابدا ، مشيرة إلى أن أى تصريحات يتم اطلاقها على لسانها من خلال هذه ''الاكونتات'' ليست مسؤولة عنها اطلاقا.

من ناحية اخرى ، تستعد آيتن لتقديم بطولة فيلم سينمائى جديد خلال الايام القادمة وهو '' 30 فبراير ''، ويشاركها البطولة الفنان سامح حسين، وتجسد فيه شخصية '' مراسلة لقناة فضائية، كما تواجه حظا سيئا فى حياتها دائما وذلك ماتدور حوله قصة الفيلم ، وهو من انتاج شركة '' نيوسينشرى '' واخراج معتز التونى .

يذكر أن ''ايتن عامر'' حققت نجاحا كبيرا فى رمضان 2012 من خلال دورها فى مسلسل '' الزوجة الرابعة '' أمام الفنان مصطفى شعبان، بالاضافة لدورها ايضا فى مسلسل '' كيد النسا 2'' امام الفنانة فيفى عبده .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان