إعلان

المخرجة رشا شربتجي: تصالحت مع والدي ولن أترك سوريا فى محنتها

05:52 م الأحد 02 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - خالد فؤاد:

بعد حصول مسلسلها " الولادة من الخاصرة 2 " الذي عرض في السباق الرمضاني على المركز الأول كافضل مسلسل سوري لهذا العام في تصويت برنامج المختار بإذاعة المدينة استضاف الإعلامي باسل محرز المخرجة السورية رشا شربتجي التي كشفت في البرنامج عن مجموعه من المفاجأت سواء في حياتها الخاصة أو حياتها الفنية.

رشا أكدت في اللقاء أنها تصالحت مع والدها بعد قطيعة طويلة وقالت أن الصلح جاء بعد أن وقعت في مشكلة عدم قدرتها استكمال التصوير في موقعين مختلفين لضيق الوقت فلجأت لوالدها المخرج الكبير هشام شربتجي لأنه المصدر الوحيد لثقتها وطلبت منه أن يساعدها في ذلك فما كان منه إلا أن استجاب وقام بتصوير عدد من المشاهد الأخيرة من مسلسل الولادة من الخاصرة بجزئه الثاني.

وعند سؤالها عن تأثير الأحداث في سورية على التصوير قالت أن عدداً من الحلقات تم تصويرها في مناطق ساخنة تشهد اشتباكات وبظروف صعبة ومع هذا رفضت إيقاف التصوير وبقيت مع كادر العمل مستمرين رغم كل الظروف الصعبة.

رشا أكدت أن تجربتها التمثيلية بدور "سوزان"  في مسلسل الولادة من الخاصرة كانت بتشجيع من الكاتب سامر رضوان و الفنانة مها المصري وذلك لأن عدد المشاهد القليلة للشخصية و تعدد مواقع التصوير جعل من الصعوبة الطلب من ممثلة القيام به علماً أن شخصية "سوزان" كانت الفنانة صبا مبارك هي المرشحة لأدائها، كما طمأنت شربتجي جمهورها إلى وجود جزء ثالث للولادة من الخاصرة يتم التحضير له حالياً مع استمرار بعض الخطوط الأساسية في العمل.

أما عن مسلسل بنات العيلة أكدت رشا أن الانتقادات التي طالت الملابس و المكياج والديكور ليست دقيقة لأن الوسط الذي سلط عليه المسلسل الضوء موجود في مجتمعاتنا والشخصيات تشبه فئة كبيرة من السوريين وأن التصوير والماكياج والملابس  وكل التفاصيل كانت سورية وبالتالي هناك فئة من المجتمع لا يجب إغفالها.

كما أكدت رشا أنها لا تزال تحلم بالأمومة وأنها تنتظر هذا اليوم بفارغ الصبر وأنها لم تتخذ أي قرار بعدم الإنجاب وإنما تنتظر أن يأذن الله بذلك .

وغلبت الدموع عيني رشا عندما سئلت عن سورية التي قالت أنها لن تغادرها وأنها ستبقى فيها لأن الوطن لا يترك في الشدائد .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان