إعلان

منتج ''ابن النظام'': لم نتأثر بوفاة والد هانى رمزى

10:35 م الخميس 09 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - خالد فؤاد:
نفى أحمد البربرى المنتج الفنى لمسلسل ''ابن النظام''، تأثر المسلسل بوفاة والد هانى رمزى بطل العمل، مؤكدًا أن رمزى وكل فريق عمل المسلسل، انتهوا تمامًا من تصوير مشاهدهم فى العمل قبل وفاة والد رمزى، كما انتهى مخرج العمل أشرف سالم من عمل مونتاج 90 % من الحلقات.

وأضاف أن العمل لم يواجه أزمة من أى نوع بسبب الحالة النفسية السيئة التى يعيشها هانى رمزى حاليا منذ رحيل والده خاصة، وأنه كان مرتبطا به ارتباطا وثيقا.

وكان رمزى قد تلقى العزاء فى والده بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، وحرص عدد كبير من الفنانين والسياسيين، ومشاهير المجتمع المصرى على تقديم واجب العزاء له.

وكان من أبرز الفنانين الذين حرصوا على مواساته عادل إمام ومحمود عبد العزيز والكاتب وحيد حامد ونقيب الممثلين أشرف عبد الغفور والشاعر أيمن بهجت قمر بالإضافة لأبناء جيله كريم عبد العزيز وأحمد السقا مصطفى قمر وخالد عجاج وحمادة هلال.

مسلسل ''ابن النظام'' من تأليف حمدى يوسف وإنتاج الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامى وإخراج أشرف سالم، ويشارك فى بطولته حسن حسنى ولطفى لبيب وأميرة فتحى ودعاء طعيمة ومحمد شاهين وساندى ورجاء الجداوى وفادية عبد الغنى ومحمد سلام ومحمد أبو الحسن وسعيد طرابيك.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان