إعلان

مدير أعمال حماقي: ''من قلبي بغني'' حظي بردود أفعال قوية في اليوم الأول لصدوره

08:27 م الجمعة 31 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد حمدي:

صرح ياسر خليل مدير أعمال الفنان محمد حماقي في اتصال هاتفي لـ''مصراوي''، أنَّه تلقى اليوم ردود أفعال إيجابية عديدة من الجمهور عن ألبوم حماقي الجديد ''من قلبي بغنى''، في اليوم الأول من صدوره صباح الخميس، مشيرًا أنه لم يتوقع أنْ يحظى الألبوم بهذا الاعجاب المتزايد من الجمهور.

و أضاف أنه شاهد عددًا كبيرًا من التعليقات الإيجابية عبر موقع التواصل الاجتماعي '' فيسبوك'' عن الألبوم بالإضافة إلى أن هناك أشخاص كثيرون قاموا بتغيير صورة البروفايل الخاص بهم ووضعوا صورة الألبوم الجديد والبعض الآخر كتب كلمات أغنيات الألبوم عبر''البوستات'' الخاصة بهم مما يشعرنا بسعادة غامرة لتحقيق هذا النجاح .

وأشار ياسر خليل، أنَّ التعاون بين حماقي وشركة '' نجوم ريكوردز'' المنتجة للألبوم كان متفق عليه منذ فترة طويلة بعد ثورة يناير، مضيفا أنَّه تم الاستقرار على هذه الشركة لإنتاج الألبوم لكونها شركة ناجحة في الأساس فهي التي  ابتكرت أشهر إذاعة في مصر '' نجوم إف إم''.

وأضاف أنَّ الشركة دعمت الألبوم بشكل كامل من حيث حجم الدعاية وتسويق الألبوم في مصر والوطن العربي وأنَّها لم تقصر في دعم الألبوم بأي شكل من الأشكال.

وعن تأخير طرح الألبوم للجمهور وتأجيله عدة مرات في الفترة السابقة، أعرب أنَّه كان يتمنى أن يتم طرح الألبوم في بداية شهر ديسمبر لكن للأسف أزمة الكهرباء التي  تواجه البلاد حالت دون طرح الألبوم في الوقت المحدد ، مؤكدًا أنه يقوم بالإشراف بنفسه حتى هذه اللحظة على الانتهاء من طبع النسخ الخاصة بالألبوم.

وأكَّد أنَّه لم يخش تسريب أغنيات الألبوم بسبب تأجيله عدة مرات لأنهم كانوا حريصين بدرجة كبيرة على العمل بالإضافة أن الشركة ساهمت في المحافظة على عدم تسريب الألبوم بشكل كبير.

وأضاف خليل أنَّ اسم الألبوم ''من قلبي بغني'' تم الاستقرارعليه بعد مناقشات عديدة بين حماقي وبين فريق عمل الألبوم وكل قدم وجهة نظره الخاصة وبالفعل تم الاستقرار في النهاية على تسميته بـ'' نفسى ابقى جنبه'' أو ''من قلبي بغنى'' لكن تم الاستقرار في النهاية على اسم ''من قلبي بغنى'' وقد لقى إعجاب الناس.

وعن الاغنيات التي  سيقوم حماقي بتصويرها من الألبوم قال خليل، حتى هذه اللحظة لم نحدد الأغنيات التي  يمكن أنْ نقوم بتصويرها في الفترة القادمة وأنا أرى أننا يجب أن نعطى فترة معينة للجمهور حتى يستمع لجميع أغنيات الألبوم بتركيز ويختار الأغنيات التي  أعجبته.

ونفى ياسر خليل، ماتردد عن مدى منافسة ألبوم حماقي الجديد '' من قلبي بغنى'' لألبوم أصالة '' شخصية عنيدة '' خاصة أنَّه صدر في نفس الوقت تقريبًا لأنَّه يرى من وجهة نظره أن لكل فنان رؤيته الخاصة وأسلوبه في الغناء ولا يوجد فنان منافسا للآخر، مضيفًا :''أرى أن حماقي ينافس نفسه فقط '' ونتمنى التوفيق للجميع .

وفى النهاية ، تمنى ان ينال الالبوم الجديد ل'' حماقي '' إعجاب كل محبيه وأنْ يرضى صبرهم في انتظاره لفترة طويلة .

للاستماع وتحميل ألبوم حماقي الجديد اضغط الرابط التالي: 

http://www.mazika.com/ar/musicfree/848

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان