إعلان

النقاد: الفخراني وليلي علوي الأفضل.. و''كيد النسا'' و''الإخوة أعداء'' الأسوأ

05:44 م السبت 18 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورهان سراج:

تباينت أراء النقاد حول أفضل مسلسلات وكذلك أفضل الممثلين في رمضان 2012، والذي شهد عدد كبير من المسلسلات التي عرضت على مدار 30 يوما.

وجاءت أراء النقاد جميعها بجانب الفنان يحيى الفخراني، والذي أتى متربعا على عرش الدراما الرمضانية، من وجهة نظر النقاد هذا العام، حيث رأوا أن مسلسله ''الخواجة عبد القادر'' هو الأفضل في كل شئ، من حيث التمثيل مشيرين إلى أن الفنان يحيى الفخراني هو أفضل ممثل لهذا العام، وأيضا من حيث الإخراج فرأوا أن المخرج شادي الفخراني قد أبدع في إخراج المسلسل وأيضا من حيث القصة والسيناريو والحوار حيث أثنوا على رقي القصة والحوار وأهمية الهدف من قصة المسلسل وهي الفهم الخاطئ للدين.

وأتت الفنانة ليلى علوي في المرتبة الثانية لأفضل ممثلة لهذا العام، وذلك عن مسلسل ''نابليون والمحروسة''، حيث أجمع النقاد أيضا على رقي العمل من حيث القصة والتمثيل والإخراج والتصوير، وعلى أدائها الراقي والمتميز لدورها، وأكدوا أيضا أن المخرج شوقي الماجري هو الأفضل مناصفة مع المخرج شادي الفخراني.

أما عن الأسوأ فتباينت آراء النقاد بين أربعة من أبطال المسلسلات.. حيث رأت الناقدة ماجدة خير الله ان مسلسل ''الإخوه أعداء'' يستحق لقب اسوأ مسلسل، وأن الفنان فتحي عبد الوهاب لم يكن كما يجب هذا العام عن دوره في المسلسل، حيث رأت أنه جاء مفتعلا وباهتا.

وأوضحت ماجدة خير الله أن لقب أسوأ ممثلة يجب أن يذهب لـ''آيتن عامر'' عن أدائها لشخصية ''دلال'' في مسلسل الزوجة الرابعة، مؤكدة أنها لم تستطيع أداء الشخصية أو كيفية أداء الدور.

أما الناقد نادر عدلي فأكد أن الفنان مصطفى شعبان لم يكن جيدا في مسلسل ''الزوجة الرابعة''، حيث رأى أن المسلسل نفسه من أسوأ مسلسلات هذا العام، وأشار إلى أن الفنانة علا غانم لكان أدؤها مفتعلا عن دورها بالمسلسل.

وأضاف نادر عدلي أن مسلسل ''كيد النسا'' يستحق الأسوأ في كل شئ من تمثيل وإخراج وقصة وحوار متدني وتصوير سئ.

وقال الناقد أحمد الحضري أن لقب الأسوأ يجب أن يذهب لصناع مسلسل ''ابن موت'' عن جميع الجوانب الفنية من تمثيل وإخراج وتأليف.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان