إعلان

إلهام شاهين: هناك وزراء عظماء تعاونوا مع النظام السابق ولا يجب التعميم

03:04 م الأحد 12 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - خالد فؤاد:

 أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بردود الأفعال التي حققها مسلسلها الجديد ''معالي الوزيرة'' الذي يتم عرضه حاليًا بمجموعة من القنوات منذ بداية الشهر الكريم.

وأكدت إلهام، في تصريح خاص لمصراوي، أنها تتلقى كل يوم عشرات ومئات الرسائل والاتصالات من كافة الأقطار العربية يهنئها فيها أصحابها بالشكل الجديد والمختلف، الذي أطلت به على الجمهور هذا العام، حيث لم يسبق لها تقديم دور كهذا في أي عمل سابق لها.

وواصلت إلهام شاهين كلامها قائلة أن أكثر ما أسعدها هو تعاطف الجمهور مع الشخصية التي جسدتها بشكل كبير، الأمر الذي أوضحت أنها راهنت عليه قبل بدأ عرض المسلسل، وبخاصة أنها اعتمدت على الجانب الإنساني في تقديم الشخصية، ورغم أنها تنتمي للنظام السابق إلا أنها كانت رافضة للكثير من الأشياء التي كانت تحدث.

وعما إذا كانت هناك شخصية بالفعل تحمل نفس هذه الصفات في النظام السابق، قالت إلهام شاهين: "كانت هناك مجموعة من الوزيرات، بل والوزراء ممن تعاونوا مع النظام السابق بالفعل، وكانوا جميعًا عظماء، ويتمتعون بصفات عديدة جيدة تقترب إلى حد بعيد من نفس الشخصية التي قدمتها، وقد عرفت الكثير منهم عن قرب، وهو ما جعلني منذ قيام الثورة أطالب بعدم التعميم، أي عدم الحكم على الجميع بأنهم كانوا سيئين على خلاف الحقيقة".

وعن الجديد الذي تستعد لتقديمه في الفترة القادمة، أكدت إلهام شاهين أنه بعد حصولها على إجازة لبضعة أسابيع من المجهود الكبير الذي بذلته في المسلسل، ستبدأ التجهيز لمسلسل جديد بعنوان "هب النسيم" من إخراج وائل إحسان، موضحة أن من بين المرشحين لمشاركتها البطولة الفنان عزت العلايلي وتامر هجرس، مشيرة إلى أن لديها مشروع سينمائي جديد ستبدأ التجهيز له في الفترة القادمة ستعود به لساحة الإنتاج،

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان