إعلان

مادلين طبر تستقبل عيد الفطر بـ ''طيرى يا طيارة''

11:57 م الجمعة 10 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد إسماعيل:

تستكمل مادلين طبر تصوير مشاهدها فى مسلسلها الجديد ''طيرى يا طيارة''، بعد إنتهاء شهر رمضان مباشرة.

يشارك فى بطولة المسلسل مصطفى فهمى، بوسى، منى هلا، ياسر فرج، نيرمين ماهر، ومن تأليف ففيان محمود، وإخراج ضياء فهمى.

وتدور أحداث المسلسل حول المفارقات والاختلافات بين جيل الآباء وجيل الأبناء، من خلال أبناء السفير الذى يجسد دوره ''مصطفى فهمى''، ويقع فى حيرة أثناء مواجهته لمشكلات بناته لاختلاف أفكارهم.

جدير بالذكر أنه يعرض حاليًا لمادلين طبر مسلسل ''النار والطين''، وتجسد طبر فى المسلسل، شخصية ''زينات'' الراقصة التي ترقص باحتشام نتيجة الظروف التي تمر بها، ولها ابنة تجسد دورها ''ميس حمدان'' تمتهن نفس مهنتها وتعمل راقصة ايضًا، إلى أن تتعرف على شاب يقوم بدوره ياسر جلال، فيغير مصيرها.

وتدور أحداث المسلسل حول شخص يدعي ''سعيد الحسيني'' يتزوج بعد وفاة زوجته بسيدة تدعي ''صفصف'' علي الرغم من معارضه ابنته ''حفيظة''، حيث تري أن السيدة التي يرغب والدها فى الزواج منها، هي سيدة سيئة السمعة، ومع ذلك يصر الأب علي الزواج منها رغبة في انجاب الولد وبالفعل يرزق بالولد، الذي يصبح شغله الشاغل وتتعلم ''حفيظة'' تجارة والدها وعندما يكبر شقيقها الصغير، يرفض أن يساعدها فى متابعة أمورهما التجارية، خاصة بعد كبر سن والدهما.

ويشارك فى بطولة المسلسل ياسر جلال، سهير المرشدي، ميس حمدان، خليل مرسي، إيهاب فهمي، شريف خير الله، غادة ابراهيم، صبري عبد المنعم، نجوي فؤاد، سامي مغاوري، جليلة محمود، مجدي فكري، رضا إدريس، وحسام الجندي. ومن تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج أحمد فهمي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان