إعلان

بالفيديو .. رانيا فريد شوقي: لا أخاف من الإخوان وأبي من '' الرجال المُنقرضين ''

11:09 م الأربعاء 01 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم :

قالت الفنانة رانيا فريد شوقي إنها لا تخاف من تولي جماعة الإخوان المسلمين لمقاليد الحكم فى مصر ، ولكنها كانت تُعاني من الخوف منذ خمسة أشهر قبل أن تتضح الرؤية السياسية الحالية، موضحة أن الفوازير لن تعود مرة أخرى فلا توجد فنانة مثل شيريهان أو نيللي.

كرسي في الكلوب مع لميس الحديدي ورانيا فريد شوقي

شاهد الفيديو

كرسي في الكلوب

وعلقت خلال استضافتها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها ''كرسي في الكلوب'' الذي يُذاع على فضائية ''سي بي سي'' أن أبيها فريد شوقي من ''الرجال المنقرضين'' أصحاب المواقف الصلبة والحنان وإتقان العمل مؤكدة على أن الفنانات التي تتحدث لغة عربية جيدة هن صاحبات الفرصة حالياً في حكم الإخوان.

ورفضت شوقي أن يُقال عليها ''نجمة'' نافية أن يتم بيع العمل الدرامي بإسمها حتى الآن موضحة أن القيود لا يمكن وضعها على التلفزيون المصري فهو صاحب رقابة منذ النظام السابق لكن السينما هى التي يختارها المشاهد بنفسه فلا يمكن أيضاً وضع رقابة عليها.

وعن حياتها الشخصية وزواجها من الفنان مصطفى فهمي قالت : '' إن هناك العديد من المشاكل التي حدثت بينهما مثل بقية الأزواج ، و لكن هذه ضريبة الشهرة موضحة أنها يمكنها أن تنفصل عنه إذا ما شعرت بأن الحياة معه مستحيلة مشيرة إلى أنها إنسانة ''عاطفية'' جداً.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان