إعلان

نور الشريف: مسلسل عرفة البحر مختلف عن كل أعمالي السابقة

12:26 م الأربعاء 01 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - خالد فؤاد:
''بالطبع أشعر برضا كامل عن المسلسل، لكونه مختلفًا عن كل أعمالي السابقة''.. هكذا فاجئنا الفنان نور الشريف حينما توجهنا له بالسؤال عن مشاعره الخاصة وهو يجلس أمام شاشة التليفزيون ليشاهد مسلسله الجديد ''عرفة البحر'' مثله مثل بقية المشاهدين الآخرين.

وواصل: ''بالطبع هناك اختلاف كبير وجوهري، فربما تكون هذه هي المرة الأولى التي أتطرق من خلال عمل تليفزيوني لجوهر النفس البشرية بكل ما تحمله من متناقضات وأطماع وصراعات داخلية وخارجية.

وأضاف: ''المسلسل وباختصار، يحمل رسالة ملخصها أن جميعنا مهما كانت درجة حرصه، إلا أنه من الممكن أن تنزلق قدماه لطريق الشر في لحظة بعينها، والعكس صحيح، أي أنه من الممكن أن يتحول إنسان هو بطبعه طيب لطريق الشر، نتيجة عوامل بعينها إلا أنه لا يستمر كثيرًا في هذا، حيث يعاني من تأنيب الضمير، فيعود لطبيعته، بينما الإنسان الشرير إذا سلك طريق الخير، من الصعب عليه العودة لما كان عليه''.

وعما إذا كان مؤلف العمل نجح في ترجمة هذا دراميًا ليصل للمشاهد ببساطة أم لا، يقول: ''أعتقد أن مؤلف المسلسل محمد الصفتي نجح في ترجمة الفكرة، والوصول به للمشاهدين ببساطة شديدة، واستشعرت هذا من ردود أفعال الجمهور نحو المسلسل في العشرة أيام الأولى، وأعتقد أن ردود الأفعال ستتضاعف في الأيام والأسابيع القادمة''.

المسلسل من تأليف محمد الصفتي، ومن إخراج أحمد مدحت، وشارك في بطولته دلال عبدالعزيز، وهالة صدقي، وأحمد بدير، وهياتم، وإنعام سالوسة، وشعبان حسين، وأحمد داوود، وسعيد طرابيك، ومدحت مرسي، ونرمين ماهر، ومي نور الشريف، وآخرين.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان