إعلان

الراقصة دينا: أقوم بدور الراقصة ''جليلة'' مُلهمة بيرم التونسي في رمضان

12:57 م الخميس 05 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - خالد فؤاد:
في رد على ما تردد من أنباء من أن الراقصة المصرية دينا قررت تغيير شكل ملابسها بعد وصول جماعة الإخوان المسلمين لحكم مصر، أكدت الفنانة أن هذا الكلام مجرد ''شائعة سخيفة ليس لها أى أساس من الصحة''، على حد تعبيرها.

وأوضحت دينا، في حوار لمصراوي، أن ملابسها التي اعتادت ارتدائها جاءت وفقًا لما يتطلبه العمل، مضيفة أنها قامت بتمثيل عشرات الأعمال السينمائية والتليفزيونية خلال العشرين عامًا الماضية، وأنها تعرف الفرق بين ما يجب ارتداؤه خلال تصوير فيلم سينمائي وما يجب ارتداؤه في مسلسل تليفزيوني.

وعن الفارق بين الاثنين، أشارت الفنانة: ''هناك فارق كبير جدًا، ويجب مراعاة نسبة المشاهدة، فالمسلسل يدخل لكل البيوت وبلا استئذان، ولكن الأمر يختلف في الفيلم حيث يحدد المشاهد ما يريد مشاهدته ويذهب إلى دور العرض''.

وأضافت: ''من هنا نلاحظ أن هناك فارق كبير بين الرقابة هنا وهناك، فما تسمح به رقابة السينما قد تعترض عليه رقابة التليفزيون وهكذا''.

الراقصة جليلة

وعن دورها في مسلسل أهل الهوى، أوضحت دينا أنها تجسد شخصية الراقصة جليلة، التى وصفت علاقتها بالشاعر الراحل بيرم التونسي بأنها كانت من أقوى قصص الحب.

وأوضحت دينا أنها جليلة كانت ملهمة بيرم التونسي في كتابته للكثير من الأشعار، سواء الأشعار التي تتسم بالبهجة خلال فترة تعلقه الشديد بها، أو الأشعار الحزينة خلال فترة اختلافهما، وأشارت إلى أن جليلة قد تسببت في معاناة كبيرة للشاعر الراحل بسبب غيرته عليها، وعدم وضوح رؤية مشاعرها نحوه.

يُذكر أن مسلسل أهل الهوى يتناول حياة الشاعر الراحل بيرم التونسي، بما تخللها من صراعات مع رجال السلطة بسبب كتاباته، وعلاقته مع كبار الفنانين مثل الموسيقار سيد درويش وكوكب الشرق أم كلثوم، إضافة إلى أهم الأعمال التي قدمها.

اقرأ أيضا :

دينا: لا أخجل من فيلمي الإباحي وأطلب من الناس ألا تنساه

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان