إعلان

جمال سليمان: انتظروا مفاجآت الحلقات القادمة من ''سيدنا السيد''

04:17 م الإثنين 30 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - خالد فؤاد:
رغم ظهوره معها في قمة جبروته في الحلقات السابقة وتلقيها علقة موت على يديه بداخل مقابر ''كفر السيد'' وقيامه بدفنها حيه تتعرض ''زبيده'' حورية فرغلي لمطارده عنيفة من قبل أشخاص آخرين مما يدفعها للجوء له مرة أخرى لتحتمي به.

فهل سيقبلها فضلون الديناري ويغفر لها فعلتها معه ويقوم بردها لعصمته أم ماذا؟

هذه هي بعض التفاصيل التي تشهدها الحلقات القادمة من مسلسل ''سيدنا السيد'' للفنان السوري جمال سليمان حيث تتصاعد الاحداث في الحلقات القادمة وتصل لقمة الإثارة، حيث سنشاهد الوجه الآخر لشخصية فضلون كرجل بعد أن استحوذت على قلبه تلك المرأة المجهولة التي ظهرت في حياته فجأة رغم انه يكابر ويعانى من شائعات وتساؤلات تدور من أهل نجع السيد عن سبب طلاق تلك القاهرية من سيدنا السيد.

المسلسل كما يؤكد الفنان جمال سليمان حصل على نسبه مشاهده عالية في الأيام الأولى من رمضان وتتزايد هذه النسبة على حد تأكيده مع توالي أحداث المسلسل، كما تؤكد تعليقات جمهور ومحبي سليمان على صفحات التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

سليمان نجح في المزج بين القوة والجبروت والتدين والطيبة في آن واحد , فعلى الرغم من القوة التي تعامل بها مع حورية فرغلي، إلا أنه تعاطف معها وسعى لإنقاذها من المقابر قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة.

وعلى الرغم من أنه وقع في غرام زبيدة بعدما مارس حقوقه الشرعية معها, إلا أنه طلقها في اليوم التالي من الزواج لأنها أخفت عنه أمر زواجها السابق,  وهو رجل معروف عنه أنه لا يتزوج إلا من الفتيات البكر.

المسلسل تأليف ياسر عبد الرحمن أحمد وإخراج إسلام خيري وإنتاج جمال العدل ويشارك في بطولته أحمد الفيشاوي ومروى عبد المنعم ومحمد شومان ومحمود الجندي وهادي الجيار.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان