إعلان

مصطفى شعبان: الزوجة الرابعة لا يروج لتعدد الزوجات وليس امتداد للحاج متولي

04:55 م الأحد 29 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):
أعرب الفنان مصطفى شعبان عن دهشته من اتهامه بالترويج لتعدد الزوجات من خلال مسلسله ''الزوجة الرابعة'' الذي يُعرض حاليًا على عدد من القنوات الفضائية.

وأوضح شعبان: "لا أفهم مثل تلك الاتهامات، فالحاج فواز هو شخصية أجسدها مثل بقية الشخصيات التي قدمتها في أعمالي من قبل، فهل معنى تقديم شخصية مجرم أنني أروج للإجرام مثلًا"؟

وأضاف: "إن الدراما عادة ما تقترب من الواقع وترصده، وفي أحيان أخرى يكون لها خيال أوسع من الواقع، وهو ما نجده في مسلسل الزوجة الرابعة، فهناك كثيرون يتزوجون من أربع نساء في الواقع، لكن المسلسل يتناول الأمر من ناحية كوميدية، من خلال صراع الزوجات على البطل وسعيهن إلى التخلص من الزوجة الرابعة".

ورفض شعبان الربط بين مسلسلي الزوجة الرابعة والحاج متولي، الذي شارك فيه من خلال دور نجل الفنان نور الشريف، الذي تزوج أربعة نساء أيضًا، وقال: "كان من الممكن القول إنه لا علاقة للعمل بمسلسل "الحاج متولي" قبل عرضه، لكن الآن الحكم للجمهور الذي يشاهد الحلقات بالفعل، فلن نجد أي علاقة بين العملين سوى أن البطل مزواج، لكن المعالجة الدرامية مختلفة تمامًا.

وأكد الفنان مصطفى شعبان أنه لا يحب "التفلسف" في الحديث عن أمور بسيطة، وقال "أكثر ما أزعجني هو الربط بين المسلسلين أو الحديث عن الزوجة الرابعة كجزء ثاني من الحاج متولي، وكلها افتراضات لا أساس لها من الصحة، فكيف لمسلسل أن يقدم جزءًا ثانيًا بفريق عمل جديد من مؤلف ومخرج وممثلين، والزوجة الرابعة عمل مختلف تمامًا، ولا يمكن مقارنته بالحاج متولي.

ولفت إلى أنه تلقى ردود فعل مرحبة بالعمل على نطاق واسع، حيث يتحدث إليه الكثير من الأصدقاء يوميًا، ويلتقي بالجماهير في الشارع، وكلهم يثنون على العمل وطريقة أداء الشخصية، وهو ما أسعده للغاية، وبخاصة أنه على يقين أن الكوميديا هب أصعب أنواع التمثيل، على حد قوله.

وأوضح أن تقديمه للعمل في هذا التوقيت كان مقصودًا، حيث قدم العام الماضي مسلسل العار، الذي تناول الآثار المدمرة للمال الحرام، وما يمكن أن يسببه لصاحبه، مشيرًا إلى أنه فضل هذا العام تغيير جلده بتقديم مسلسل اجتماعي كوميدي.

ومن جهة أخرى، يواصل فريق عمل المسلسل تصوير المشاهد المتبقية من العمل في إحدى فيلات المنصورية، وهي منزل الحاج فواز، كما يتبقى له تصوير بعض المشاهد الداخلية في أحد الديكورات داخل استوديو بطريق مصر - إسكندرية الصحراوي، لينتهي تمامًا من آخر مشاهده بالمسلسل خلال 5 أيام.

الزوجة الرابعة من بطولة لقاء الخميسي، وعلا غانم، وحسن حسني، وهبة مجدي، ودرة، وطارق عبدالعزيز، وفاروق فلوكس، وأيتن عامر، وهياتم، وميمي جمال، وأحمد صيام، وغسان مطر، وأمنية طلعت زكريا، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح، ومن إخراج مجدي الهواري.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان