إعلان

دراما رمضان لم تتخلى عن صورة ''مبارك''

11:35 م الأحد 29 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورهان سراج:

على الرغم من مرور أكثر من عام ونصف على تنحيه عن الحكم نهائيًا، إلا أن ''دراما رمضان'' لم تتخلى عن تعليق صورته في المصالح الحكومية، وأقسام الشرطة، والشركات، وغيرها.
 
ويأتي في مقدمة تلك المسلسلات التي لم تخلوا مشاهدها من صور الرئيس السابق مسلسل ''الهروب''، الذي يقوم ببطولته كريم عبد العزيز، ودلال عبد العزيز، وعبد العزيز مخيون، ويخرجه محمد علي؛ فقد ظهرت صورة مبارك في هذا العمل منذ الحلقة الأولى معلقة في أقسام الشرطة.
 
وكذلك مسلسل ''طرف ثالث'' الذي يقوم ببطولته أمير كراره، وعمرو يوسف، ومحمود عبد المغني، وهنا شيحه، ويخرجه محمد بكير، فقد ظهرت صور مبارك بأحداثه، ومسلسل ''الإخوه أعداء''، الذي يقوم ببطولته صلاح السعدني، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد رزق، ويخرجه محمد النقلي، أيضًا لم يخلو من نفس الصور.

ومسلسل ''خطوط حمراء'' بطولة أحمد السقا، وأحمد رزق، ورانيا يوسف، ومحمد إمام، والذي يخرجه أحمد شفيق.
 
وظهرت صورة مبارك أيضًا في مسلسلات ''شربات لوز'' بطولة يسرا، وسمير غانم، وعايدة رياض، وإخراج خالد مرعي، ومسلسل ''البحر والعطشانه'' بطولة رولا سعد، وعلا غانم، وأحمد فهمي، وعزت أبو عوف، ومن إخراج وائل فهمي عبد الحميد.

ومسلسل ''فرقة ناجي عطا الله'' الذي يقوم ببطولته عادل إمام، ومحمد إمام، وأحمد صلاح السعدني، وعمرو رمزي، ويقوم بإخراجه رامي إمام، وقد ظهرت صورة مبارك في العمل في مشهد لسفارة مصر بتل أبيب.

وكذلك مسلسل ''باب الخلق'' بطولة محمود عبد العزيز، وأحمد فلوكس، وصفيه العمري، ومن إخراج عادل أديب.

وعلى الرغم من أن الكثيرون ممن يشاهدون هذه الأعمال الدرامية لم يتوقعوا حدوث هذا الأمر إلا أن المؤلفون أكدوا على أن وجود صور الرئيس السابق مبارك في الأعمال الدرامية أتى غير منافي للسياق الدرامي، والأحداث، حيث أن جميع أحداث المسلسلات تعرض أحداث ما قبل الثورة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان