إعلان

يوسف شعبان: سعيد بتقديم دورين مختلفين في رمضان

04:07 م الإثنين 23 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (المصري اليوم):
أعرب الفنان يوسف شعبان عن سعادته بتقديم دورين مختلفين عن بعضهما تماما في شهر رمضان، من خلال مسلسلي ''قضية معالى الوزيرة'' و''ابن ليل''.

قال يوسف شعبان: أعتقد أن دوري في مسلسل ''قضية معالى الوزيرة'' سيلفت الأنظار، لأنه جديد تماما على الدراما التليفزيونية، حيث أقدم شخصية رجل مثالي وهو نموذج من البشر انقرض وجوده''.

''أما في مسلسل ''ابن ليل'' فأقدم شخصية عمدة تسيطر عليه هواجس الكرسي والرئاسة، ويحكم كأنه إله، حتى ينتهى به الحال في النهاية إلى فقدان مركزه وإصابته بحالة من الجنون''، يوقل شعبان.

وعن اختلاف أدواره في شهر رمضان قال: أولى مراحل الاختيار تتوقف على السيناريو، فبمجرد أن أقرأ النص أنجذب نحو الشخصية التي أريد تجسيدها، ويكون هذا نوعاً من التحدي، حتى تظهر إلى النور، كما أن الشخصيات العادية التي لا تقدم جديداً لا أكمل قراءتها.

وعن شخصية العمدة الظالم في مسلسل ''ابن ليل'' قال: هذه الشخصية ترمز للحاكم الديكتاتور، الذى يصاب بمرض العظمة، ويدوس على أهل بلده، فهي متشابهة مع أحداث الربيع العربي، وتبين نوعية الحكام المستبدين أمثال بشار الأسد الذين يصابون بخلل عقلي ولا يرون إلا أنفسهم.

وأشار إلى أن طول فترة تصوير مسلسل ''قضية معالى الوزيرة'' التي امتدت أكثر من عام لم يصبه بالملل، لأنه يحب مهنته جدا ويتفهم ظروفها، خاصة أن كثيراً من المسلسلات كان خاضعاً لظروف البلد والحالة الإنتاجية.

وعن العمل مع إلهام شاهين قال: تعاونت مع إلهام كثيرا، ولدى فكرة عن شخصيتها كفنانة وإنسانة، لكنى فوجئت بها في هذا المسلسل وقد ازدادت ثقافة وخبرة، كما أن وجهة نظرها الفنية نضجت، وتطورت وأنا سعيد جدا بها، لأنى أحب الممثل الذى يطور من نفسه، لأن التمثيل عمل جماعي، وعندما يكون الفنان الذى يقدم الدور أمامي متمكناً فإنه يضيف لي، لكن للأسف كثير من الممثلات ينظرن للتمثيل من ناحية الشكل وعمليات التجميل فقط.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان