إعلان

''نابليون والمحروسة'' و ''خطوط حمراء'' أبرز مسلسلات روتانا مصرية في رمضان

01:49 م الخميس 19 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - سهر هانى:
 
اعلنت قناة روتانا مصرية عن تقديمها لمجموعة كبيرة من المسلسلات والبرامج المتنوعة التى سيشهدها رمضان هذا العام.

وتعرض روتانا مسلسل " خطوط حمراء" الذي يتناول قصة حياة ضابط شرطة يحاول الحفلظ على سمعة والده الشرطي السابق ، المسلسل بطولة احمد السقا ورانيا يوسف ويسرا اللوزى ومن اخراج احمد شفيق .
 
كما تبث المسلسل الدرامي " أخوة أعداء" بطولة صلاح السعدنى وفتحى عبد الوهاب واحمد رزق وياسر جلال اخراج محمد النقلى وتاليف شريف حلمى ، الذي يدور حول صراع الأشقاء مع والدهم وكيف تتحول الثروة إلى نقمه بدلا من أن تكون نعمة.

وتقدم روتانا ليضا مسلسل " رقم مجهول" و يقوم ببطولته يوسف الشريف الذى يجسد شخصيه محامى يدخل فى دوامة من الصراعات فى مواجهة مع مبادئه الصارمة ، ويشارك فى بطولته محمود الجندى وشيرى عادل واخرين .

وتنفرد روتانا بعرض مسلسلين بشكل حصري أولهما هو " نابليون والمحروسة " الذي يعد أضخم إنتاج تاريخي عربي وهو يتناول حياة المصريين خلال الفتره من 1798 الى1801 ، والعمل من بطولة ليلى علوى شريف سلا مه سوسن بدر فرح يوسف اروى جوده وممثلين فرنسيين ومن عدد من الدول العربية .
 
أما العمل الثاني الذي يعرض على روتانا بشكل حصرى هو الجزء الرابع من مسلسل " صبايا" وتدور أحداثه فى اطار كوميدى اجتماعى رومانسى حول مجموعه من مشاكل الفتيات فى المجتمع العربى، "صبايا" من تأليف نور شيشكلى واخراج سيف الشيخ نجيب وبطولة جينى اسبر وكنده حنا وديمه بياع وداليدا خليل.
 
كما تعرض روتانا مجموعة من البرامج أهمها  البرنامج الكوميدي " ستاند اب كوميدي" و برنامج " ليالي رمضان " وهو سهرة يومية اجتماعية ، واخيرا " طعم ثاني" الذي يقدم أشهي الاطباق الرمضانية ويقدمه الشيف احمد المغازى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان