إعلان

رشا مهدي من مهرجان تطوان لبلاتوه 5 نجوم

04:50 م الخميس 05 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - خالد فؤاد:

عقب عودتها من مهرجان السينما المتوسطية والذي اقيم بمدينة تطوان والذى حلت فيه كضيف شرف المهرجان، لم تستطع الفنانه الشابه رشا مهدى الحصول على أى قسط من الراحه؛ حيث توجهت للحى الريفى بمدينة الانتاج الاعلامى لتصوير مشاهدها المتبقية فى المسلسل الجديد ( حارة 5 نجوم).

المسلسل تأليف سيد الغضبان واخراج أحمد صقر وإنتاج صوت القاهرة ويشارك فى بطولته أحمد عبدالعزيز وأحمد عزمى وأحمد بدير ومى سليم ورشا مهدى وأحمد الدمرداش وسامى العدل وإيهاب نافع وحسام فارس، وتدور احداثه في قالب اجتماعي يدعو الي التضامن الاسري والاجتماعي وتخفيف حدة الصراع الطبقى المتمثل فى أهل الحارة الغنى منهم والفقير وتجسد رشا ضمن احداثه شخصية جديدة لفتاة والدها صاحب فرن في حارة شعبية والذي يقوم بدوره الفنان احمد بدير .

كانت رشا مهدى نجحت فى خطف الاضواء بحضورها فعاليات مهرجان السينما المتوسطية، والذي اقيم بمدينة تطوان حيث التف من حولها عدد كبير من الجمهور المغربي ليتناقش معها حول أعمالها السينمائية والتليفزيونية واخرهم مسلسل المواطن اكس؛ حيث نال دورها في المسلسل استحسان الكثيرين هناك.

يذكر أن المهرجان شارك فيه من مصر النجمه منة شلبي والتي شاركت كعضو لجنة تحكيم وكريم عبد العزيز الذي تم تكريمه من قبل المهرجان هذا العام إلى جانب المغربي محمد مجد والتونسي رستم والمخرج محمد إسماعيل والإسبانية إيسيار بويايين .

اقرأ أيضا:

رشا المهدي :ارتديت الحجاب من أجل عيون نوال في ''حارة 5 نجوم''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان