إعلان

بالصور : درة تقابل جمهورها علي الفيسبوك لأول مرة

12:37 ص الأحد 15 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الدسوقي

تقابلت الفنانة التونسية درة لأول مرة مع جمهورها من خلال الصفحة الرسمية الخاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، وذلك بعد فوزهم بالمسابقة التي قام بها المسئول عن الصفحة الرسمية للفنانة درة.

وخلال هذه المقابلة تناقشت معهم درة لأكثر من ساعتين كاملتين عن مشاريعها الفنية الأخيرة وحياتها اليومية وتناقشوا حول العديد من الأمور الكثيرة منها الأمور الفنية والسياسية والاجتماعية وتعرفوا عن رأيها في العديد من الامور.

يذكر أن الفنانة درة تشارك الفنان أحمد السقا بطولة فيلم بابا وهو عمل كوميدي اجتماعي، يشارك فيه صلاح عبد الله، وخالد سرحان وحسن مصطفى وتأليف زينب عزيز، وإخراج على إدريس.

والذي سيتم تصويره في بيروت الفترة القادمة، وستقوم ببطولة مسلسل زى الورد الذي سيعرض فى رمضان القادم والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعى تشويقى يدور في الفترة التي تسبق ثورة 25 يناير وبعدها، وخلع الرئيس مبارك.

والعمل يسلط الضوء على جميع فئات المجتمع المصرى من خلال قصة «على» الذي يلعب دوره يوسف الشريف وهو شاب فقير أتى من مجتمع ريفى، ويقع فى مشكلة ليس له علاقة بها ويتحاكم ويدخل السجن ظلم، وبعد انتهاء فترة عقوبته يتفاجأ بزواج حبيبته من شخص آخر .

ويشارك درة البطولة يوسف الشريف ، صلاح عبد الله، محمد نجاتى، هانى عادل، لقاء سويدان، رحمة، دارين حمزة، فيدرا ، المطرب محمد محسن و عدد كبير من النجوم . المسلسل سيناريو وحوار فداء الشندويلى، واخراج سعد هنداوى، وانتاج صادق الصباح .

اقرأ أيضا:

درة تعود تونسية بعد مصور قتيل

درة درة درة درة درة درة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان