إعلان

انتصار تبدأ تصوير''البلطجي''

05:58 م الأحد 25 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

تبدأ الفنانة انتصار الأسبوع الجاري،تصوير مشاهدها في مسلسل (البلطجي)، كما تستأنف الخميس المقبل تقديم العرض المسرحي (الديكتاتور).

وأشارت انتصار، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الاوسط، إلي أن العمل يلقي الضوء على توريث البلطجة عبر الأجيال في المناطق الشعبية، معربة عن سعادتها بتجسيد دور البلطجية (نجيبة) التي تمارس نشاط البلطجة في صور متعددة .

والمسلسل من تأليف أسامة نور الدين وإخراج هشام أسامة أنور عكاشة، ويشارك في بطولته آسر ياسين، سلوى خطاب، محمود الجندي، سامي العدل، زكي فطين عبد الوهاب وعمرو صالح.

من جهة أخرى، قالت انتصار إنها ستسأنف الخميس المقبل عرضها المسرحي (الديكتاتور) على مسرح السلام، بعد توقف دام أسبوعين إثر تعطل جهاز إنذار الحريق في المسرح.

وأشارت إلى أنه من المقرر أن تتوجه أسرة العرض المسرحي إلى عدة دول عربية لتمثيل مصر في عدد من المهرجانات الدولية، لافتة إلي أنه سيتم قريبا الإعلان عن تلك المهرجانات.

والمسرحية من تأليف الكاتب الفرنسي جول رومان وتمصير خميس عز العرب وإخراج حسام الدين صلاح، ويشارك في بطولتها أحمد سلامة،المطرب تامر عاشور، نبيل فياض، فاطمة الكاشف، سعيد طرابيك، ناصر شاهين، ونجاح حسن.

اقرأ أيضا:

الفنانة إنتصار تتهم جيرانها بهدم حمام السباحة الخاص بالعقار دون علمها

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان